وسط أنباء عن تدهور وضعه الصحي.. مصادر: عائلة الرئيس الفلسطيني غادرت إلى الأردن
وسط أنباء عن تدهور وضعه الصحي.. مصادر: عائلة الرئيس الفلسطيني غادرت إلى الأردنوسط أنباء عن تدهور وضعه الصحي.. مصادر: عائلة الرئيس الفلسطيني غادرت إلى الأردن

وسط أنباء عن تدهور وضعه الصحي.. مصادر: عائلة الرئيس الفلسطيني غادرت إلى الأردن

قالت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم، إن عائلة الرئيس الفلسطيني محمود عباس غادرت مساء الأحد مدينة رام الله بالضفة الغربية، إلى المملكة الأردنية، وسط أنباء عن تدهور وضعه الصحي.

وأكدت قناة القدس على صفحتها في تويتر، أن عائلة الرئيس محمود عباس غادرت فلسطين إلى الأردن، بعد علمها بتدهور صحته.

وأضافت أنه يجري التمهيد أيضًا لنقل الرئيس عباس إلى الأردن، مؤكدة أن هناك صراعًا حول من سيخلف الرئيس عباس في حال غيابه من المشهد السياسي.

من جانبه نفى الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية، أسامة قواسمي، صحة الأنباء التي تحدثت عن تدهور صحة الرئيس الفلسطيني، ومغادرة عائلته إلى الأردن.

وقال في منشور له على فيسبوك إن كل التصريحات التي تخرج على لسان أعضاء المركزية حول صحة الرئيس أو مغادرة أحد أبنائه للوطن أكاذيب وافتراءات وأخبار مفبركة لا صحة لها.

وأضاف أنه "كان من المقرر أن يغادر الرئيس المستشفى اليوم، وبعد إجراء الفحوصات، رأى الأطباء أنه من الأفضل أن يبقى لحين الاطمئنان التام وهو في حالة صحية جيدة ويتماثل للشفاء بسرعة ويتابع كافة الأمور.

ودخل الرئيس الفلسطيني محمود عباس منذ أيام المستشفى الاستشاري في مدينة رام الله بالضفة الغربية، بعد التهابات حادة أصابت رئته اليسرى، ومازالت حالته الصحية حرجة بعد دخوله المشفى لتلقي العلاج.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com