جنود إسرائيليون يطلقون الرصاص الحي على فتاة "صماء" في القدس (فيديو)
جنود إسرائيليون يطلقون الرصاص الحي على فتاة "صماء" في القدس (فيديو)جنود إسرائيليون يطلقون الرصاص الحي على فتاة "صماء" في القدس (فيديو)

جنود إسرائيليون يطلقون الرصاص الحي على فتاة "صماء" في القدس (فيديو)

وثّق مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة إطلاق عناصر من قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، النار تجاه فتاة فلسطينية قرب محطة القطار في مدينة القدس.

ويظهر الفيديو تعمد أحد الجنود إطلاق النار وإصابة الفتاة، فيما قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن الضحية أصيبت بالرصاص، ووصفت حالتها بالمتوسطة.

وأفاد شهود عيان في المكان لـ"إرم نيوز"، أن الفتاة صماء، ولم تسمع نداءات جنود الاحتلال عليها أثناء سيرها باتجاههم، حيثُ سارعوا بإطلاق النيران عليها.

وأكد الشهود أن قوات الاحتلال الإسرائيلي منعت الطواقم الطبية من الوصول إلى المكان أو حتى تقديم الإسعافات الأولية فيما بقيت الفتاة ملقاة على الأرض فترة طويلة.

وادعت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن إطلاق النار على الفتاة جاء بحجة عدم انصياعها للتعليمات بالتوقف.

وقامت طواقم الإسعاف لاحقًا بنقل الفتاة إلى أحد المشافي القريبة، وقدروا جروحها بالمتوسطة بعد أن أصيبت بعيار ناري في منطقة القدم.

وقالت القناة السابعة الإسرائيلية إنه تم نقل الفتاة إلى مستشفى زيديك في القدس.

وأشارت القناة أنه بحسب التحقيق الأولي في الحادث فإن فتاة عربية كانت تسير، مرتدية ملابس سوداء، وقد نبه جنود الاحتلال الفتاة أكثر من مرة لكنها لم تستمع إليهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com