بعد تماثله للشفاء.. عباس يغادر المستشفى الجمعة المقبل 

بعد تماثله للشفاء.. عباس يغادر المستشفى الجمعة المقبل 

المصدر: نسمة علي - إرم نيوز

أعلن الطبيب ياسر أبو صفية أحد الأطباء المشرفين على علاج الرئيس الفلسطيني محمود عباس الأربعاء، أنه من المتوقع أن يغادر الأخير المستشفى الاستشاري في رام الله بحلول يوم الجمعة المقبل.

وقال أبو صفية في تصريح صحفي أن ”الرئيس يتماثل للشفاء، والفريق الطبي قرر أنه خلال يومين يمكن أن يغادر المستشفى بعدما نتأكد أن كل شيء تمام“.

وأشار الطبيب إلى أن ”الرئيس عباس عاد لحياته الطبيعية، حتى أنه يمارس بعض النشاطات بالمستشفى، ويتلقى الاتصالات ويزوره عدد من الشخصيات والقيادات الفلسطينية“.

ودخل عباس الذي يبلغ من العمر 82 عامًا، المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله في الضفة الغربية للعلاج من التهاب رئوي، إذ قال الأطباء في بادئ الأمر إنه دخل المستشفى لتجرى له فحوص طبية بعد جراحة في الأذن قبل ذلك بخمسة أيام. لكنهم أكدوا يوم الإثنين أنه مصاب بالتهاب رئوي.

وفي شباط/فبراير الماضي، دخل عباس وهو مدخن شره، مستشفى في الولايات المتحدة لإجراء فحوص طبية أثناء زيارته للإدلاء بكلمة أمام مجلس الأمن الدولي.

وظهر عباس في تسجيل مصور يوم الثلاثاء الماضي، وهو يمشي في المستشفى، وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) الرسمية إنه أجرى محادثات هاتفية مع عدد من الزعماء العرب والتقى مع مسؤولين فلسطينيين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة