أخبار

الجيش الليبي يسيطر على موقع استراتيجي في محور "الفتايح" بدرنة
تاريخ النشر: 21 مايو 2018 20:53 GMT
تاريخ التحديث: 21 مايو 2018 20:53 GMT

الجيش الليبي يسيطر على موقع استراتيجي في محور "الفتايح" بدرنة

سيطر الجيش الوطني الليبي، يوم الإثنين، على موقع استراتيجي في المحور الشرقي لمدينة درنة. وأكد المنسق الإعلامي لمجموعة "عمليات عمر المختار"، عبدالكريم صبرة، أن وحدات من الجيش شنت هجومًا في محور "مرتوبة الفتايح" وتمكنت من تدمير آليات وقتل وطرد مسلحي مجلس شورى درنة، من منطقة المشتل ومفترق الطرق في المنطقة، وسيطرت عليهما بشكل كامل. وبيّن صبرة في تصريح  لـ "إرم نيوز"، أن الخسائر في صفوف الجيش لم تتعدَ إصابة المقاتل فوزي اسيبك التابع للكتيبة 206 "أم المرازم" في المعارك التي دارت، الإثنين. وقال: إن المدفعية الثقيلة استهدفت دبابة للمسلحين في منطقة "عقبة الفتايح" وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة، وما زالت النيران

+A -A
المصدر: خالد أبو الخير- إرم نيوز

سيطر الجيش الوطني الليبي، يوم الإثنين، على موقع استراتيجي في المحور الشرقي لمدينة درنة.

وأكد المنسق الإعلامي لمجموعة ”عمليات عمر المختار“، عبدالكريم صبرة، أن وحدات من الجيش شنت هجومًا في محور ”مرتوبة الفتايح“ وتمكنت من تدمير آليات وقتل وطرد مسلحي مجلس شورى درنة، من منطقة المشتل ومفترق الطرق في المنطقة، وسيطرت عليهما بشكل كامل.

وبيّن صبرة في تصريح  لـ ”إرم نيوز“، أن الخسائر في صفوف الجيش لم تتعدَ إصابة المقاتل فوزي اسيبك التابع للكتيبة 206 ”أم المرازم“ في المعارك التي دارت، الإثنين.

وقال: إن المدفعية الثقيلة استهدفت دبابة للمسلحين في منطقة ”عقبة الفتايح“ وكانت الإصابة دقيقة ومباشرة، وما زالت النيران تشتعل فيها.

ودكت مقاتلات سلاح الجو وطيران السرب العمودي، التابع لرئاسة أركان القوات الجوية، معاقل وتجمعات ومواقع السيطرة للتنظيمات المسلحة في محيط وداخل مدينة درنة عبر طلعات جوية مكثفة، صباح الإثنين.

وقال مصدر في التوجيه المعنوي، لـ ”إرم نيوز“: إن الإصابات كانت دقيقة جدًا، وكبّدت العدو خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك