"نداء تونس": لا نحتاج لمن يملي علينا إسلاما جديدا
"نداء تونس": لا نحتاج لمن يملي علينا إسلاما جديدا"نداء تونس": لا نحتاج لمن يملي علينا إسلاما جديدا

"نداء تونس": لا نحتاج لمن يملي علينا إسلاما جديدا

قال رئيس حزب نداء تونس، الباجي قايد السبسي، اليوم الخميس، إن "تونس بلد مسلم منذ 14 قرنا ولسنا بحاجة لمن يملي علينا إسلاما جديدا".

وأضاف السبسي خلال مؤتمر صحافي أعلن خلاله البرنامج الانتحابي للحزب، نحن مطالبون بتحقيق ما قدمناه ولكن هذا سيبقى رهين أن تكون لنا دولة قانون تقوم بواجباتها وتحافظ على هيبتها وتعمل على نبذ العنف والإقصاء وتحافظ على الاستقرار.

وأوضح السبسي، أن حزبه يشترط للمشاركة الفاعلة في الحياة السياسية بالبلاد القضاء على الإرهاب الذي انتعش بسبب تساهل حكومة 23 أكتوبر مع تنظيمات إسلامية متشددة.

وأكد أن الحزب يريد "دولة عصرية متقدمة مزدهرة تسير في طريق التعليم العصري ودولة مسلمة وتونس مسلمة منذ 14 قرنا ولسنا بحاجة لمن يملي علينا إسلاما جديدا".

وفي تصريح لـ"إرم" قال القيادي بحركة نداء تونس عبد العزيز القطي : "برنامجنا جاء حصيلة جهد مئات الخبراء والباحثين التونسيين الأحرار،وهو أيضاً برنامج منبثق عن دراسة معمقة لتونس منذ الاستقلال مع الأخذ بعين الاعتبار لمتطلبات الثورة التونسية".

ويضيف القطي : "برنامج نداء تونس مكتمل وشامل ويتطرق لجميع الإشكاليات والكوارث التي وقع فيها الاقتصاد التونسي ويتطرق بعمق للوضع الاجتماعي والبيئي والسياسي البائس بعد انتخابات 23 أكتوبر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com