وزير الدفاع المصري: الجيش نجح في تأمين مشروع قناة السويس – إرم نيوز‬‎

وزير الدفاع المصري: الجيش نجح في تأمين مشروع قناة السويس

وزير الدفاع المصري: الجيش نجح في تأمين مشروع قناة السويس

المصدر: إرم -القاهرة - من محمود غريب

أعرب وزير الدفاع المصري الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة عن اعتزازه بما حققه رجال الجيش الثاني والشرطة من ضربات قوية ومتلاحقة لاقتلاع جذور التطرف والإرهاب من سيناء.

وأشار إلى أن القوات المسلحة حققت نجاحات كبيرة في تأمين المشروع القومي لقناة السويس الجديدة التي تشكل شريان الأمل لمصر والعالم وجهودهم المتواصلة لتأمين الجبهة الداخلية في المحافظات التي تدخل نطاق مسئوليتهم.

وأكد خلال حضوره المرحلة الرئيسية للمشروع التعبوي للقوات المسلحة ”باهر 19″، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، أن الشعب المصري يقدر دوره الجيش الوطني وما يقومون به من مهام جسيمة لمنع المخططات والمحاولات التي تهدف النيل من أمن مصر واستقرارها.

وناقش القائد العام القادة والضباط المشاركين في أسلوب تنفيذهم للمهام والواجبات المكلفين بها، وكيفية اتخاذهم القرارات المناسبة لمواجهـة المتغيـرات المفاجئة التي يمكن التعرض لها أثناء إدارة العمليات.

وأشاد الفريق أول صدقي صبحى بالمستوى المتميز لجميع العناصر المشاركة في تخطيط وإدارة العمليات خلال كافة مراحل المشروع، وقدرتهم على تنفيذ المهام المخططة وغير المخططة بدقة وكفاءة عالية،

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com