"النصرة" تحذر المعارضة السورية من المشاركة في التحالف
"النصرة" تحذر المعارضة السورية من المشاركة في التحالف"النصرة" تحذر المعارضة السورية من المشاركة في التحالف

"النصرة" تحذر المعارضة السورية من المشاركة في التحالف

دمشق - حذّر قائد جبهة النصرة في سوريا أبو محمد الجولاني، اليوم الأحد، فصائل المعارضة من الانضمام إلى "التحالف الدولي ضد الإرهاب" الذي تقوده واشنطن، واصفاً إياه بـ"حلف الشر".



وفي تسجيل صوتي بثته مؤسسة "المنارة البيضاء" التابعة لجبهة النصرة على الانترنت، قال الجولاني: "أنصح وأحذر جميع الفصائل المقاتلة والصادقة على الأرض ألا يستغل الغرب وأمريكا ظلم جماعة الدولة (تنظيم داعش) لهم من قتل للقيادات واستيلاء على الثروات، في الانقياد وراء الغرب والمشاركة في حلف الشر الذي يستهدف القضاء على جذوة الجهاد أو تسخيرهم لمشروع علماني أو تهجينهم مع النظام النصيري في تسوية سياسية".

وأضاف الجولاني، في تسجيل تبلغ مدته 25 دقيقة، أن "مَن يريد من تلك الفصائل قتال جماعة "لدولة أو صد عدوانها فليقم بذلك دون أن يكون شريكاً في التحالف الصليبي".

وخاطب الجولاني الفصائل بالقول: "لا يظنن ظان أن الغرب وأمريكا جاؤوا لتخليص المسلمين من الظلم، فها هو بشارالأسد منذ 3 سنين يقتل ويذبح ويأسر ويعذب ويلقي بالمواد الكيميائية فوق رؤوس أهل السنة، وقد بلغ عدد الضحايا مليوناً بين قتيل وجريح، ولم يهدد ذلك السلم والأمن الدولي الذي يتحدث عنه الغرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com