ليبيا.. تفاصيل جديدة عن صحة المشير خليفة حفتر ومكان وجوده
ليبيا.. تفاصيل جديدة عن صحة المشير خليفة حفتر ومكان وجودهليبيا.. تفاصيل جديدة عن صحة المشير خليفة حفتر ومكان وجوده

ليبيا.. تفاصيل جديدة عن صحة المشير خليفة حفتر ومكان وجوده

كشفت قناة "218 نيوز" نقلًا عن مصادر في الخارجية الفرنسية مكان وجود قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر، فيما قال المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب عبدالله بليحق، مساء الخميس، إن المستشار عقيلة صالح، تواصل مع حفتر، وتابع معه آخر المستجدات.

وأكد موفد القناة الليبية أثناء تغطية مباشرة من باريس، قوله نقلًا عن مصادره في الخارجية الفرنسية أن حفتر "موجود في مستشفى كلامارت بيرسي، بضواحي باريس".

وأكد الموفد أن كل الإشارات تبيّن أن الوضع الصحي لحفتر مستقر وليس خطيرًا، ولفت إلى أن حالة المشير الصحية أمر يهتم به الكثيرون على الساحة الدولية لما يمثله من استقرار للحالة السياسية والعسكرية في ليبيا.

وأشار إلى أنه لاحظ وجود مظاهر أمنية استثنائية في محيط المستشفى، كما منعت قوات الأمن دخول الصحفيين له.

وحذّر رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح وفقًا لمتحدث مجلس النواب من "الشائعات والفتن التي يحاول البعض إشاعتها"، مؤكدًا أن "العمل يسير على أفضل ما يرام في كافة وحدات القوات المسلحة وغرف العمليات".

وقال عقيلة إنه والمشير حفتر يتابعان مع رؤساء الأركان وأمراء غرف العمليات بشكل متواصل سير العمل بها، مطمئنًا كافة الليبيين أن المؤسسة العسكرية "ستبقى صمام الأمان للوطن".


ونفى بليحق ما راج حول إصدار عقيلة صالح لقرار بتكليف الفريق عبدالرازق الناظوري بمهام خليفة حفتر.


وأوضح بليحق في تصريح لموقع "بوابة الوسط" الإخباري الليبي، أن "صورة القرار التي تتداولها صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي مزورة و لا أساس لها من الصحة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com