لأول مرة.. حفتر يلتقي سفير بريطانيا الجديد في ليبيا ويبحثان مكافحة ”الإرهاب“

لأول مرة.. حفتر يلتقي سفير بريطانيا الجديد في ليبيا ويبحثان مكافحة ”الإرهاب“
General Khalifa Haftar speaks during a news conference in Abyar, a small town to the east of Benghazi, May 31, 2014. Haftar spoke about fighting terrorism and thanked supporters of "Operation Dignity", a self-declared campaign against extremists he accuses Islamist parties in the GNC of allowing to flourish. REUTERS/Esam Omran Al-Fetori (LIBYA - Tags: CIVIL UNREST POLITICS MILITARY)

المصدر: أنور بن سعيد- إرم نيوز

بحث القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، اليوم الإثنين، مع السفير البريطاني فرانك بيكر، التطورات الميدانية فيما يتعلق بالحرب على ”الإرهاب“.

والتقى حفتر السفير البريطاني في مقر القيادة العامة للجيش الليبي بمنطقة ”الرجمة“، بحسب ما أعلنه مكتب إعلام قيادة الجيش عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، ”فيسبوك“.

وأكدت مصادر ليبية لـ ”إرم نيوز“ أن ”السفير البريطاني الجديد فرانك بيكر، أشاد بالدور المهم الذي يقوم به الجيش الوطني الليبي، في الحرب على الإرهاب“.

وأشارت المصادر إلى أن ”اللقاء تطرق إلى الانتخابات المرتقبة في ليبيا العام الجاري، مشدّدًا على ”دور الجيش الليبي في إنجاح هذا الاستحقاق الانتخابي المصيري“.

وتعد هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها حفتر مع السفير بيكر، خصوصًا أن الأخير تولى مهمته في شباط/فبراير الماضي، خلفًا للسفير السابق بيتر ميليت.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com