إسحاق لـ إرم : التحالف الديمقراطى سيطالب بتعديل قانون الانتخابات
إسحاق لـ إرم : التحالف الديمقراطى سيطالب بتعديل قانون الانتخابات

إسحاق لـ إرم : التحالف الديمقراطى سيطالب بتعديل قانون الانتخابات

قال القيادى فى التحالف الديمقراطى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان فى مصر , جورج إسحاق : إن التحالف الديمقراطى سيتقدم خلال الأيام القليلة المقبلة بمذكرة إلى مؤسسة الرئاسة المصرية يطالب فيها بتعديل قانون الانتخابات البرلمانية الحالى الذى وصفه بـ"الكارثة " ولا يجب أن تقام الانتخابات القادمة على أساسه .

وأضاف إسحاق فى تصريحات خاصة لـ" إرم " أن التحالف الديمقراطى لم يحسم أمره بالمشاركة فى الانتخابات من عدمها حال عدم إقدام مؤسسة الرئاسة على تعديل القانون , مشيرا إلى أن التحالف مستاء من عدم وضوح العملية الإنتخابية وعدم صدور قانون تقسيم الدوائر حتى الآن , خاصة أنه فور صدوره ستتضح الخريطة الانتخابية بشكل نهائى .

وأشار القيادى فى التحالف الديمقراطى إلى أن إدانة جماعة الإخوان للعنف الذى يشهده الشارع المصربى سيكون السبيل الوحيد للمصالحة مع الدولة , مشددا على انه في حال استمرار العنف والإجرام فى الشارع لن يكون هناك سبيل للمصالحة , مشيرا إلى أن تصريحات عضو مجلاس الشعب السابق , محمد العمدة , عن التصالح مع الجماعة غير حقيقية لأنه لم يعتذر عن العنف الذى ارتكبه بنفسه .

وطالب إسحاق قيادات جماعة الإخوان بإبداء حسن النية خاصة وأن الشعب المصرى فقد الثقة فى الجماعة و لابد من وجود إجراءات عملية تظهر ها الجماعة إذا أرادت العودة للحياة السياسية من جديد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com