محاكمة مرسي في بث حي ومباشر
محاكمة مرسي في بث حي ومباشرمحاكمة مرسي في بث حي ومباشر

محاكمة مرسي في بث حي ومباشر

إرم نيوز تتابع معكم في بث حي ومباشر محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي..تابعونا...

** أهلا بكم زوار ومتابعي إرم نيوز في بث حي ومباشر مع الفيديو من القاهرة لمتابعة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في أكاديمية الشرطة..

** سنكون معكم لحظة بلحظة لمتابعة آخر أخبار المحاكمة..

** بإمكانكم التفاعل المباشر معنا وإرسال أسئلتكم وتعليقاتكم وملاحظاتكم حيث سنقوم بنشرها أولا بأول..


** لمتابعة آخر أخبار المحاكمة اعمل ريفرش للصفحة كل دقيقتين على الأكثر

--------------

** مرسي يرفض طعام السجن ويطلب وجبات من الخارج


**مرسي يحصل على رقم نزيل ويرتدي الزي الأبيض بسجن برج العرب

أكد مصدر أمني، أن الرئيس المعزول محمد مرسي، حصل على رقم " نزيل" وارتدى ملابس الحبس الاحتياطي البيضاء لدى وصوله سجن برج العرب. وحسب المصدر فإن مرسي أبدى تعاوناً مع إدارة السجن .

**مرسي للمحكمة: "أنا هنا بالغصب"... ويؤكد للشرطة "أوعى حد يضحك عليكوا"

دخل الرئيس المعزول محمد مرسي، قفص الاتهام، مرتدياً بذلته الزرقاء، كأنه يأتي لمؤتمر وليس لمحاكمته، مشيراً بيده بعلامة رابعة، مؤكداً لهئية المحكمة: أرفض الإجابة على الاتهامات الموجههة إلي " المحاكمة باطلة وجاءت بالانقالاب". وأضاف غاضباً: " لاأقبل أن ينادى أسمي بالمتهم، فأنا هنا بالغصب والانقلاب.

**طائرة هليكوبتر تنقل مرسي إلى السجن

نقل مرسي إلى المحكمة التي أحاطت بها اجراءات أمنية مشددة من مكان غير معلوم بطائرة هليكوبتر. وبعد إنتهاء المحاكمة تم نقله مرة أخرى بواسطة الطائرة نفسها إلى سجن طرة.

**التلفزيون المصري يبث أول لقطات لمرسي منذ عزله

بث التلفزيون المصري الإثنين لقطات للرئيس المصري المعزول محمد مرسي وهو في قفص الاتهام بالمحكمة، حيث عقدت أولى جلسات محاكمته .



**مسؤول أمني: نقل مرسي إلى سجن برج العرب قرب الإسكندرية

قال مدير مباحث الإسكندرية ناصر العبد إن الرئيس المعزول مرسي وصل الإثنين إلى سجن برج العرب القريب من الإسكندرية بعد ساعات من ختام أولى جلسات محاكمته . وقال شهود عيان إن إجراءات أمن تولتها القوات المسلحة وشاركت فيها الشرطة سبقت وصول مرسي بطائرة هليكوبتر من القاهرة حيث عقدت جلسة المحاكمة.


**أنصار مرسي يتظاهرون في القاهرة في اليوم الأول من محاكمته

تظاهر مؤيدو الرئيس المعزول مرسي في القاهرة الإثنين احتجاجا على محاكمته بتهمة قتل متظاهرين خارج قصر الاتحادية الرئاسي وقالوا إنها محاكمة غير عادلة. وتجمع مئات من مؤيدي جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي لها مرسي ورفعوا لافتات ورددوا هتافات مؤيدة لمرسي. وقالت جماعة الاخوان المسلمين إنها لن تترك الشوارع وستواصل احتجاجاتها للضغط من أجل إعادة مرسي.

**مصدر أمني: مرسي سينقل إلى سجن طرة

قال مصدر أمني إن الرئيس المعزول مرسي سينقل مع الإسلاميين الآخرين المتهمين في قضية التحريض على العنف إلى سجن طرة بعد تأجيل القضية.

**تأجيل محاكمة مرسي إلى 8 يناير

أجلت محكمة جنايات القاهرة الإثنين محاكمة محمد مرسي و14 آخرين بتهم تتصل بقتل متظاهرين إلى الثامن من كانون الثاني المقبل لتمكين المحامين من الاطلاع على أوراق الدعوى.

**مرسي يقول أنه الرئيس " الشرعي " لمصر

**الرئيس المصري المعزول يتحدى المحكمة

الرئيس المصري المعزول محمد مرسي يتحدى المحكمة في اليوم الأول من محاكمته. وأخذ يهتف " يسقط يسقط حكم العسكر" ووصف نفسه بأنه الرئيس " الشرعي " لمصر.


**محامي عن مرسي يصف المحاكمة بأنها " غير دستورية"

قال محمد طوسون عضو هيئة الدفاع عن مرسي إن المحاكمة " غير دستورية "، وأن الفرق بين محاكمة الدكتور محمد مرسي ومحاكمة مبارك أن الأخير تنحى.. تخلى عن السلطة أما مرسي فهو متمسك بالشرعية.

**رفع جلسة محاكمة مرسي بسبب هتافات المتهمين


محكمة جنايات القاهرة رفعت الإثنين جلسة محاكمة محمد مرسي و14 آخرين بتهم تتصل بقتل متظاهرين بسبب هتافات المتهمين.

**مرسي خلف القضبان مرة أخرى

بعد أقل من ثلاثة أعوام يواجه الرئيس المعزول مرسي احتمال أن يقضي السنوات الباقية له في السجن وربما ما هو أسوأ.



** بدء محاكمة الرئيس المصري المعزول مرسي

بدأت الإثنين وقائع محاكمة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بتهمة التحريض على قتل متظاهرين. ويحاكم مرسي مع 14 آخرين بينهم أعضاء قياديون في جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي اليها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com