”الوفد“ يعكف على اختيار مرشحيه للبرلمان

”الوفد“ يعكف على اختيار مرشحيه للبرلمان

المصدر: القاهرة- من محمود غريب

يعكف حزب الوفد على اختيار مرشحيه للبرلمان المقبل، عبر نقاشات واجتماعات يعقدها قيادات الحزب مع مسؤولي المكاتب الإدارية بالمحافظات، للوقوف على أسماء المرشحين للانتخابات البرلمانية والمعايير الواجب توافرها في ممثلي الحزب.

وأكد حسام الخولي عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الهية العليا تواصل الاستعداد للانتخابات البرلمانية عبر اختيار المرشحين، من كافة المحافظات وتشكيل اللجان المعنية لمتابعة فترة الصراع الانتخابي على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تشكيل المقر التنفيذي للحزب الذي سيشرف على الانتخابات حتى إعلان النتيجة.

وأشار الخولي لـ“إرم“ إلى أن حزب الوفد سينافس على كافة مقاعد الجمهورية لحصد الأغلبية، لاسيما أنه صاحب أكبر شعبية جماهيرية من الأحزاب المدنية بعد كشف زيف الأحزاب الإسلامية.

وبشأن التحالفات الانتخابية، لفت الخولي إلى أن المناقشات جارية في هذا الصدد لتوضيح الصورة التي سيخوض الحزب على أساسها الانتخابات المقبلة، منوهًا بأن استعدادات الوفد للانتخابات واختيار المرشحين لا علاقة لها بحسم التحالف من عدمه.

وحصد حزب النور المركز الثالث في البرلمان الأخيرة خلفًا لحزبي الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، والنور الذراع السياسية للدعوة السلفية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com