السفراء والملحقون العسكريون لدول التحالف العربي يجتمعون في الرياض (صور)
السفراء والملحقون العسكريون لدول التحالف العربي يجتمعون في الرياض (صور)السفراء والملحقون العسكريون لدول التحالف العربي يجتمعون في الرياض (صور)

السفراء والملحقون العسكريون لدول التحالف العربي يجتمعون في الرياض (صور)

اجتمع السفراء والملحقون العسكريون لدول التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بمدينة الرياض بالسفير السعودي لمناقشة آخر التطورات على الساحة اليمنية.

وترأس الاجتماع السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر، حيث تطرق الاجتماع لـ"النجاحات التي حققها التحالف في المجالات: السياسية، والعسكرية، والإنسانية، لضمان استمرارية تحقيق الأهداف المرسومة للتحالف، وصولًا إلى استكمال بسط الحكومة الشرعية سيادتها على الأراضي اليمنية كافة، وضمان أمن اليمن واستقراره وسلامته"، بحسب وكالة الأنباء السعودية"واس".

وأكد المجتمعون على" دعم الحكومة اليمنية، وإنهاء دور الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، والتي نشرت الخوف والرعب، وتسببت بهرب الكثير من اليمنيين خارج اليمن، وهددتهم بالجوع والفقر والطرد من منازلهم، واستغلالها كمراكز عسكرية زعزعت أمن اليمن، وسلامة مدنه، وهددت دول المنطقة والعالم".

وجرى خلال الاجتماع الاستماع لإيجاز قدمه ممثلو قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن حول الوضع الراهن للعمليات العسكرية، والجهود الإغاثية والإنسانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com