استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين بنيران الاحتلال الإسرائيلي

استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين بنيران الاحتلال الإسرائيلي

المصدر: سامح المدهون- إرم نيوز

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية مساء اليوم الأحد، أن البحرية الإسرائيلية أطلقت نيران قواربها تجاه مركب صيد فلسطيني يقوده 3 شبان بحوزتهم سلاح، ما أدى إلى استشهاد صياد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين قرب شاطئ عسقلان.

وذكر موقع ”4040“ العبري المقرب من الجيش الإسرائيلي: أن ”المركب الذي يستقله الصيادون الفلسطينيون انحرف عن المساحة المسموح بها داخل البحر ودخل حدود الخطر، فاضطر الجيش للتعامل مع الموقف“ على حد وصفه.

وأفادت القناة العبرية العاشرة، أن أحد الصيادين قتل على الفور، فيما أصيب اثنان بجروح خطيرة، بعد أن تعامل الجيش الإسرائيلي مع ”الخطر الأمني“ قرب موقع الاحتلال العسكري ”زيكيم“.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: أن ”قارب صيد فلسطيني تجاوز المساحة المسموح بها للصيد، وتمّ إطلاق النار في الهواء لإيقافه لكنه لم يتوقف، وأطلق الجنود النار على جسم القارب ما أدى لإصابة أحد الفلسطينيين بجروح خطيرة توفي على إثرها فيما بعد، وتم اعتقال الآخرين ونقلا للتحقيق“.

وتزامنًا مع هذا الحدث، أعلنت القناة العبرية ”14 “ عن ”إصابة جنديين إسرائيليين من سلاح البحرية بجروح مختلفة في حادث إطلاق نار قتل فيه فلسطيني قرب شاطئ عسقلان“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة