سوريا.. عشرات القتلى ومعارك في محيط المليحة
سوريا.. عشرات القتلى ومعارك في محيط المليحةسوريا.. عشرات القتلى ومعارك في محيط المليحة

سوريا.. عشرات القتلى ومعارك في محيط المليحة

دمشق - لقي ما لا يقل عن 78 شخصاً مصرعهم في سوريا أمس، غالبيتهم في حلب ودرعا، وسيطر في محيط المليحة مسلحو المعارضة على مزارع الطباخ إثر اشتباكات أسفرت عن مصرع عشرة من قوات النظام على الأقل، كما استولوا على بعض الأسلحة الفردية والذخائر، بجانب تدمير دبابتين.

كما قتل 15 جندياً من قوات النظام في وقت سابق إثر اشتباكات مع المعارضة المسلحة في منطقة دير العصافير بريف دمشق بحسب شبكة سوريا مباشر.

وفي ريف حلب الشمالي، سقط عدد من الجرحى جراء قصف الطيران الحربي على مدينة اعزاز وقرية آرشاف، بينما قتل أربعة أفراد من عائلة واحدة وأصيب آخرون بالقصف على قرية دابق.

أما في ريف حلب الجنوبي، فدارت اشتباكات بين مسلحي المعارضة والقوات الحكومية على تلة عزان، وسيطر مسلحو المعارضة على تلة الشهيد بالقرب من جبل عزان.

وفي محافظة حماة، قصفت قوات المعارضة معسكراً بدير محردة في ريف حماة الشمالي، وكذلك مطار حماة العسكري، فيما سقط جرحى جراء قصف بالبراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي.

وكانت مصادر للمعارضة السورية قالت "إن عدداً من القتلى والجرحى سقطوا نتيجة إلقاء الطيران الحربي براميل متفجرة في ريف حلب، بينما قتل المئات من عناصر القوات الحكومية وتنظيم الدولة الإسلامية في معارك اندلعت قبل أيام في الرقة، وانتهت بسيطرة التنظيم على مطار الطبقة العسكري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com