إسرائيلي يتعرض للدهس أثناء فراره لأحد الملاجئ

إسرائيلي يتعرض للدهس أثناء فراره لأحد الملاجئ

القدس المحتلة- قالت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، إن إسرائيليا أصيب بجروح خطيرة في الرأس بعد أن صدمته سيارة أثناء فراره لأحد الملاجئ ببئر السبع، جنوب إسرائيل.

وفي بيان أذاعته القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، أوضحت الشرطة أن المواطن الإسرائيلي ”أصيب بجروح خطيرة بعد أن صدمته سيارة أثناء هربه لأحد الملاجئ بعد سماعه صفارات الإنذار“.

ولفتت الشرطة إلى أن ”5 صواريخ أطلقت اليوم، من قطاع غزة على مدينة بئر السبع نجحت القبة الحديدية (نظام دفاعي صاروخي) في إسقاط إثنين منها“.

واستأنف الجيش الإسرائيلي، مساء الثلاثاء الماضي، مهاجمة أهداف فلسطينية، في قطاع غزة، وتجدد إطلاق الصواريخ على جنوبي إسرائيل.

وقالت وزارة الصحة في غزة، إن عدد ضحايا الحرب الإسرائيلية، على قطاع غزة المتواصلة منذ السابع من شهر يوليو /تموز الماضي، وحتى (17.00 ت.غ من مساء اليوم الخميس) ارتفع إلى 2077 قتيلا.

ووفقا للرواية الإسرائيلية، قتل 64 عسكريا و3 مدنيين إسرائيليين، وأصيب أكثر من 530 أغلبهم من المدنيين، ومعظمهم بحالات ”هلع“، بينما تقول كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة ”حماس“، إنها قتلت 161 جندياً إسرائيلياً وأسرت آخر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com