"الجبهة المصرية" يسعى للحصول على الأغلبية البرلمانية

"الجبهة المصرية" يسعى للحصول على ال...

نائب رئيس حزب الحركة الوطنية المستشار يحيى قدري يؤكد أن التحالف سيدفع بمرشحين بمختلف محافظات الجمهورية، ليضمن الحصول على أكبر عدد من المقاعد البرلمانية.

المصدر: القاهرة- من جمال أبوالدهب

أكد المستشار يحيى قدري، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذي أسسه الفريق أحمد شفيق، أن تحالف ”الجبهة المصرية“ يسعي إلى الحصول على الأغلبية في انتخابات مجلس النواب.

وأضاف قدري، في تصريحات لـ“إرم“، أن: ”التحالف سيدفع بمرشحين بمختلف محافظات الجمهورية، وسيكون لهم شعبية كبيرة في دوائرهم الانتخابية للحصول على أكبر عدد من المقاعد البرلمانية، وبالتالي الحصول على الأغلبية، مشيرا إلى أن هدف التحالف هو المصلحة العليا للبلاد والخروج من كبوتها“.

وحول المشاورات، التي يجريها قادة حزب المؤتمر المصري مع رئيس لجنة الخمسين عمرو موسي، لمحاولة إقناعه وضمه للتحالف، أكد قدري أن: ”موسى قامة كبيرة نعتز بها جميعا ولكن للأسف لن نستطيع أن نخالف وثيقة التحالف التي وقعها قادة ورؤساء الأحزاب المنضمة للتحالف، التي تشترط ضم الأحزاب السياسية فقط للتحالف، مشيرا إلى أن موسى قرر الابتعاد عن التحالفات والأحزاب“.

يذكر أن تحالف ”الجبهة المصرية.. تحيا مصر“، بزعامة الفريق أحمد شفيق تم تدشينه رسميا الأحد ويضم أحزاب: الحركة الوطنية، والمؤتمر، والتجمع، ومصر بلدي، والجيل الديمقراطي، والشعب الجمهوري، والغد، ومصر الحديثة، بالإضافة لاتحاد عمال مصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com