الجيش الإسرائيلي يعلن فشل أول اقتحام لاعتقال منفذ عملية "ارئيل "
الجيش الإسرائيلي يعلن فشل أول اقتحام لاعتقال منفذ عملية "ارئيل "الجيش الإسرائيلي يعلن فشل أول اقتحام لاعتقال منفذ عملية "ارئيل "

الجيش الإسرائيلي يعلن فشل أول اقتحام لاعتقال منفذ عملية "ارئيل "

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه فشل في اعتقال الشاب "عبدالحكيم عاصي" منفذ عملية ارئيل والتي قتل فيها مستوطن قبل يومين.

وكانت مجموعة كبيرة من قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مدينة نابلس مساء الثلاثاء وحاصرت عددًا من المنازل بحثًا عن عاصي، إلا أن ضعفًا في المعلومات الاستخباراتية أفشل المهمة.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إن قواته اقتحمت مدينة نابلس بحثًا عن منفذ عملية ارئيل لكن لم يتم القبض عليه، وزعم الجيش أن قرابة 500 شاب هاجموا الجنود بالحجارة والزجاجات الحارقة.

وكان موقع يديعوت أحرونوت العبري ذكر أن "عاصي " تواجد في مكان العملية قبل يوم واحد وأنه تم ايقافه واستجوابه من قبل جنود إسرائيليين من كتيبة " كفير " كانوا يتواجدون هناك، وعندما وجدوا أنه يحمل الهوية الزرقاء أطلقوا سراحه.

وقال مستوطن كان في المنطقة إن الفتى "عاصي" شتم الجنود ولعنهم فقاموا بإيقافه واستجوابه، إلا أنهم وبعد فترة أطلقوا سراحه.

وانسحبت قوات الاحتلال من مدينة نابلس ليل الثلاثاء بعد أن اقتحمتها وحاصرت منزلين في منطقة الجبل الشمالي هناك بحثًا عن منفذ عملية "ارئيل".

وتواصل قوات الأمن الاسرائيلية البحث عن "عاصي" حيث تستمر عمليات المداهمة والبحث في كافة القرى والبلدات المحيطة في مدينة نابلس، إلا أنه حتى اللحظة لم يفلح جنود الاحتلال بالوصول إلى مكانه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com