بحثًا عن منفذ عملية أرئيل.. قوات إسرائيلية تقتحم مدينة نابلس(فيديو)
بحثًا عن منفذ عملية أرئيل.. قوات إسرائيلية تقتحم مدينة نابلس(فيديو)بحثًا عن منفذ عملية أرئيل.. قوات إسرائيلية تقتحم مدينة نابلس(فيديو)

بحثًا عن منفذ عملية أرئيل.. قوات إسرائيلية تقتحم مدينة نابلس(فيديو)

اقتحمت قوات إسرائيلية كبيرة مساء اليوم الثلاثاء، منطقة الجبل الشمالي في مدينة نابلس، معززة بآليات عسكرية وقوات من الجيش.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية، إن فلسطينيا استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي وأصيب العشرات خلال مواجهات في مدينة نابلس في الضفة الغربية.

وأضافت الوزارة في بيان: " شهيد وثلاث إصابات في مستشفى النجاح بنابلس، إصابتان في حالة الخطر".

 وقالت مصادر خاصة لـ "إرم نيوز" إن وحدات خاصة داهمت عددًا من المنازل في شارع "بيكر"، بالجبل الشمالي في نابلس ، وتبعها توغل لعدد كبير من الآليات العسكرية، حيث حاصرت منزلينِ أحدهما لعائلة منفذ عملية "أرئيل" عبد الحكيم عاصي.

وأوضحت المصادر أن مواجهات عنيفة اندلعت قبل أن تنسحب قوات الجيش من محيط المكان، ما تسبب بإصابة عدد من المواطنين برصاص جنود الاحتلال، بينهم إصابتان بحالة خطرة، واحدة في الصدر وأخرى دهسًا من قبل جيب إسرائيلي، في حين اعتقلت قوات الاحتلال عددًا آخر من المواطنين.

وتشهد مدينة نابلس ومحيطها حالة من التوتر منذ أيام، إذ نشرت قوات الاحتلال الحواجز على جميع مداخل المدينة والقرى المحيطة، وتقوم بعمليات مداهمة وتمشيط واسعة، بحثًا عن منفذ عملية أرئيل.

وهاجم عدد من المستوطنين المركبات الفلسطينية بالتزامن مع عملية جيش الاحتلال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com