بالفيديو.. بماذا علقت والدة الشهيد أحمد جرار بعد اغتياله؟

بالفيديو.. بماذا علقت والدة الشهيد أحمد جرار بعد اغتياله؟

المصدر: إرم نيوز

علقت والدة الشهيد الفلسطيني أحمد جرار، اليوم الثلاثاء، على نبأ اغتياله من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، قائلة إن ”ابنها طلب الشهادة ليلحق بوالده وقد نالها وإنه ابن فلسطين كلها“.

وقالت: ”الحمدلله على كل حال، وحسبي الله فيهم هم وأعوانهم، كان متديناً وملتزماً وطلب الشهادة ونالها وهو ابن فلسطين كلها وليس ابني فقط، لقد هز الكيان الإسرائيلي كله، صبر جميل والله المستعان“.

وحول الصورة التي نشرها الاحتلال لأحمد لحظة استشهاده قالت: ”عندما تضاربت الأنباء حول استشهاده، تعرفت عليه من صورته التي وزعها الجيش الإسرائيلي، إذ عرفت بنطاله وقميصه، ويبدو أن السترة التي كان يرتديها ليست له“.

وأضافت: ”كان من بين مقتنياته التي تواجدت معه في اللحظة الأخيرة مصحف صغير أهداه له والده قبل استشهاده، هو وإخوته، وكان دوماً يحمله معه، وكتب له والده نصر جرار إهداء بخط يده“.

وأضافت: ”كل ما كنت أملكه له خلال مطاردته من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي هو الدعاء، استودعته الله، وكنت متوكلة على رب العالمين، وأقول: يا الله أنت خلقتنا وتدبرنا، والحمدلله“.

وعن شعورها لحظة استقبال نبأ استشهاد نجلها تابعت قائلة: ”أحضروا لي ملابسه وتأكدت أنه أحمد وأبلغنا الارتباط الفلسطيني، اللهم أجرني في مصيبتي، وأخلفني خيراً منها، وإن شاء الله نحن من الصابرين“.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي أعلن على لسان الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي، في وقت سابق اليوم، أن الجيش تمكن من اغتيال جرار، واصفًا إياه بـ “العضو المركزي في الخلية الإرهابية التي نفذت الاعتداء التخريبي قرب نابلس مطلع الشهر الماضي”.

وذكرت صحيفة ”يدعوت أحرونوت“ أن ”قوات جيش الاحتلال أطلقت صاروخاً واحداً على الأقل على المنزل الذي كان يقيم فيه جرار في قرية ”اليامون“ قرب جنين، وبعد ذلك بدأت الجرافة بتدمير المنزل، إذ تمكن جرار من مغادرة المنزل، ورفض في البداية أن يسلم نفسه، وكان مسلحًا ببندقية من طراز m-16 وحقيبة مليئة بالأسلحة المتفجرة، فعاجلته القوات بإطلاق الرصاص عليه“.

ونعت حركة “حماس” جرار في بيان لها، قالت فيه: “وإذ نتلقى خبر استشهاد هذا البطل أحمد نصر جرار الذي أبى الاستسلام، وقاوم حتى الرمق الأخير؛ لنؤكد أنه سيبقى فخرًا لكل فلسطين، ولكل مقاوم حر، وستبقى مقاومتنا عصية على الكسر حتى يندحر الاحتلال عن أرضنا كافة”.

ودعت الحركة “مقاومة شعبنا في الضفة المحتلة للرد على جريمة الاحتلال باغتيال المقاوم البطل أحمد نصر جرار”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com