نائب أردني يهدد بمقاضاة زميله بعد ”الاعتداء عليه وطلب المباطحة“ (صورة) – إرم نيوز‬‎

نائب أردني يهدد بمقاضاة زميله بعد ”الاعتداء عليه وطلب المباطحة“ (صورة)

نائب أردني يهدد بمقاضاة زميله بعد ”الاعتداء عليه وطلب المباطحة“ (صورة)

المصدر: رائد رمان – إرم نيوز

هدد النائب في البرلمان الأردني، محمد الرياطي، بأنه سيقاضي زميله يحيى السعود ”قانونيًا وعشائريًا“؛ إثر“اعتدائه“ عليه.

وقال النائب الرياطي لـ“إرم نيوز“: إن ”السعود طلب مني أن أباطحه (طرحه أرضًا)، وعندما رفضت هذا الأسلوب، وجه لكمة إلى صدري“، مشيرًا إلى أنه ”تحصل على تقرير طبي من المستشفى، يؤكد أنه يعاني من ألم في الصدر والمعدة وضيق في التنفس“.

وأضاف أن ”السعود طلب منه المباطحة أثناء لقائه بالصدفة في مبنى رئاسة الوزراء، وعندما رفضت توعدني بالمباطحة في مجلس النواب“.

وحول سبب الخلاف، أوضح الرياطي أن ”السعود طالبني بعدم إظهار تقصير النواب تجاه ناخبيهم عبر صفحتي على فيسبوك، معتبرًا أن ذلك يسيء للنواب“، لكنه أكد أن ”ما يكتبه ليس إساءة لزملائه النواب، بل هو إظهار للحقائق والوقائع ليس أكثر“، على حد تعبيره.

وأضاف: ”ما أكتبه على صفحتي أمر مشروع وصحيح، وليس فيه ادعاء أو إساءة لأي زميل من النواب، وإن كانت فيه إساءة لزميل فليتوجه للقضاء“، مؤكدًا أنه ”سيستمر في إظهار الحقائق وإطلاع الشعب عليها مهما كانت النتيجة“.

وحول أنباء تداولتها بعض المواقع الإخبارية المحلية، ألمحت فيها إلى حمل النائب الرياطي مسدسًا لمواجهة زميله السعود، نفى الرياطي ذلك بشدة، مؤكدًا أنه ”سينتزع حقه عبر القانون وليس بإطلاق النار“.

يذكر أن النائب السعود أثار جدلًا واسعًا، العام الماضي، عندما توجه إلى جسر الملك حسين الحدودي بين الأردن وفلسطين؛ لـ“مباطحة“ عضو الكنيست الإسرائيلي، أورن حزان، الذي رفض تلبية طلب السعود.

وحاول ”إرم نيوز“ التواصل مع النائب يحيى السعود للتعليق والوقوف على رأيه، لكنه لم يجب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com