صور.. أردنيون يحتفلون بشهيد عملية "الجرافة" بالقدس

صور.. أردنيون يحتفلون بشهيد عملية "...

أبناء عشيرة السواحرة في الأردن يقيمون حفل عرس شهيد لابنهم محمد نايف الجعابيص الذي نفذ عملية ضد مستوطنين يهود في القدس المحتلة الأسبوع الماضي.

المصدر: عمان- من حمزة العكايلة

أقام العشرات من أبناء عشيرة السواحرة في الأردن حفل عرس شهيد لاستقبال المهنئين باستشهاد ابنهم محمد نايف الجعابيص منفذ العملية التي عرفت باسم ”الجرافة“ في القدس المحتلة الأسبوع الماضي.

وعبر ذوو الشهيد الجعابيص، في حفلهم الذي أقام بإحدى الساحات العامة الجمعة، عن فخرهم بما قام به ابنهم، انتقاماً منه لدماء وأرواح شهداء قطاع غزة الذين راحوا ضحية العدوان الإسرائيلي على القطاع، مؤكدين أن عشيرتهم مستعدة لتقديم المزيد من أبنائها للدفاع عن تراب فلسطين.

وكان لافتاً خلال الفعالية مشاركة مراقب عام الإخوان المسلمين في الأردن همام سعيد، الذي أشاد بدوره بمنفذ العملية، مشيراً إلى أنها انتصار لدماء الأطفال والنساء والشيوخ التي يستبيحها الاحتلال الصهيوني ليل نهار في قطاع غزة.

كما شارك في الفعالية عدد من أعضاء البرلمان الأردني على رأسهم النائب رولى الحروب، وعدد من الشخصيات السياسية والنقابية والحزبية.

يذكر أن الشهيد محمد نايف الجعابيص كان نفذ عملية استشهادية مطلع الأسبوع الماضي في مدينة القدس أدت إلى مقتل مستوطن إسرائيلي وإصابة خمسة آخرين بحسب صحيفة معاريف، من خلال ”جرافة“ كان يقودها ارتطم بها بحافلة مستوطنين، ما استدعى تدخل شرطة الاحتلال حيث أصابته بعدة عيارات نارية فارق على أثرها الحياة شهيداً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com