الوفد المصري يحضر قوائم مرشحيه على المقاعد الفردية

الوفد المصري يحضر قوائم مرشحيه على...

السكرتير العام للحزب المستشار بهاء الدين أبوشقة يؤكد أن الحزب يجري اتصالات مع رؤوس العائلات بجميع المحافظات للدفع بمرشحين يتمتعون بشعبية كبيرة في دوائرهم.

المصدر: القاهرة- من جمال أبو الدهب

أكد السكرتير العام لحزب الوفد المصري المستشار بهاء الدين أبوشقة أن الحزب يقوم حاليا بإعداد قوائم مرشحيه على المقاعد الفردية بمختلف دوائر محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن هناك لجنة مركزية للانتخابات البرلمانية تم تشكيلها برئاسة رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي لإدارة العملية الانتخابية وتلقي طلبات الترشح ودراستها.

وقال أبوشقة، في تصريحات لـشبكة ”إرم“، إن ”حزب الوفد يتلقى يوميا الكثير من طلبات المرشحين الراغبين في الترشح على قوائم الحزب ونستعين بعدد من الخبراء لتقييم المرشحين ومعرفة شعبيتهم في الدوائر“، مؤكدا أنه لا توجد مجاملات لأحد وسيتم اختيار الأصلح والأكفأ وصاحب الشعبية في دائرته.

وأضاف أبوشقة أن الحزب يجري أيضا اتصالات مع كبار العائلات والقبائل وخاصة رؤوس العائلات الوفدية القديمة بجميع المحافظات للدفع بمرشحين يتمتعون بشعبية كبيرة في دوائرهم ولهم خبرة برلمانية سابقة، نظرا لأن البرلمان القادم سيكون أمامه الكثير من التحديات والتشريعات التي تتطلب نوابا لديهم خبرة كبيرة في هذا الشأن.

وأوضح أبوشقة أن تحالف ”الوفد المصري“ سيعقد اجتماعا هاما الأحد القادم لبحث آخر الاستعدادات للانتخابات البرلمانية القادمة.

وقال السكرتير العام لحزب الوفد إنه سيتم خلال الاجتماع أيضا مناقشة جميع التقارير المتعلقة بعمل اللجان التي تم تشكيلها داخل التحالف الذي يضم أحزاب: ”الوفد، والمصري الديمقراطي، والإصلاح والتنمية، والمحافظين، والوعي، والكتلة الوطنية“.

وأضاف ابوشقة أن المشاورات مستمرة مع مختلف القوى السياسية، مشيرا إلى أن تحالف ”الوفد المصري“ يرحب بجميع الأحزاب والشخصيات المؤمنة بأهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو للانضمام للتحالف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com