مفتي القدس لـ"إرم نيوز": إذا كانت الحرب مع إسرائيل صعبة فعلى العرب الضغط بالوسائل الأخرى (فيديو)
مفتي القدس لـ"إرم نيوز": إذا كانت الحرب مع إسرائيل صعبة فعلى العرب الضغط بالوسائل الأخرى (فيديو)مفتي القدس لـ"إرم نيوز": إذا كانت الحرب مع إسرائيل صعبة فعلى العرب الضغط بالوسائل الأخرى (فيديو)

مفتي القدس لـ"إرم نيوز": إذا كانت الحرب مع إسرائيل صعبة فعلى العرب الضغط بالوسائل الأخرى (فيديو)

رأى مفتي القدس الشيخ محمد حسين، أنه إذا كان اللجوء للحرب مع إسرائيل، من أجل دعم القضية الفلسطينية أمر صعب، فعلى الدول العربية الضغط بكل الوسائل والأوراق الاقتصادية والثقافية والسياسية، على الاحتلال لمناصرة القدس والمقدسات في فلسطين.

وقال حسين في حديث لـ"إرم نيوز" خلال مشاركته في مؤتمر الأزهر لدعم ونصرة القدس، إن "هذا المؤتمر يمثل صوت وضمير الأمة الصارخ والقوي، الذي يدل على توحد جميع الشعوب الإسلامية وانتفاضها ضد المساس بأي مقدسات، وخاصة القدس والمسجد الأقصى".

 وأكد على أن "الأزهر بمرجعيته الدينية التي تعود إلى أكثر من ألف عام، قادر على توحيد صفوف الأمة الإسلامية، بجميع مؤسساتها المدنية والدينية لمناصرة القدس".

وشدد على أن "الشعب الفلسطيني مؤمن ومتماسك، ويعرف واجباته ويدرك ما يحيط به من أخطار ومؤامرات، وقادر على المقاومة بكل أشكالها حتى يعود الحق إلى أصحابه".

وأعرب المفتي عن "شكره لشيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب، وعلمائه وجميع العاملين معه والشعب المصري بكل طوائفه، على عقد المؤتمر الداعم للقضية الفلسطينية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com