أخبار

الدفاعات الجوية السعودية تتصدى لصاروخ باليستي أطلق من اليمن (فيديو)
تاريخ النشر: 18 يناير 2018 6:01 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2018 6:30 GMT

الدفاعات الجوية السعودية تتصدى لصاروخ باليستي أطلق من اليمن (فيديو)

تصدت الدفاعات الجوية السعودية، اليوم الخميس، لصاروخ باليستي جديد أطلقته ميليشيات الحوثي المتمردة من داخل الأراضي اليمنية. وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالوا إنه لحظة اعتراض الصاروخ وتدميره في سماء نجران. وأكدت صحيفة "نجران الآن" في حسابها عبر موقع "تويتر" النبأ في تغريدة أرفقتها بمقطع الفيديو الذي يظهر لحظة اعتراض الصاروخ. وقالت الصحيفة: "بفضل الله تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء #نجران أطلقتة الميليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية". https://twitter.com/NAJRAN_NOW/status/953860748954005504

+A -A
المصدر: فريق التحرير

تصدت الدفاعات الجوية السعودية، اليوم الخميس، لصاروخ باليستي جديد أطلقته ميليشيات الحوثي المتمردة من داخل الأراضي اليمنية.

وأظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما قالوا إنه لحظة اعتراض الصاروخ وتدميره في سماء نجران.

وأكدت صحيفة ”نجران الآن“ في حسابها عبر موقع ”تويتر“ النبأ في تغريدة أرفقتها بمقطع الفيديو الذي يظهر لحظة اعتراض الصاروخ.

وقالت الصحيفة: ”بفضل الله تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء  أطلقتة الميليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك