أخبار

استشهاد فلسطيني وإصابة جنود إسرائيليين باشتباك مسلح في جنين (صور وفيديو)
تاريخ النشر: 17 يناير 2018 22:11 GMT
تاريخ التحديث: 18 يناير 2018 15:32 GMT

استشهاد فلسطيني وإصابة جنود إسرائيليين باشتباك مسلح في جنين (صور وفيديو)

شبان فلسطينيون يرشقون جنود الاحتلال بالحجارة، فيما اشتعلت النيران بإحدى الآليات.

+A -A
المصدر: سامح المدهون - إرم نيوز

وقعت اشتباكات عنيفة، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بين جنود إسرائيليين، ومنفذي عملية صرة، ما أدى إلى استشهاد أحد المنفذين ووقوع إصابات بصفوف قوات الاحتلال.

وذكرت الشرطة الإسرائيلية، في بيان، أنه ”أثناء محاولة اعتقال منفذي عملية نابلس قرب محطة في جنين، وقع اشتباك مسلح في مدينة جنين، شمال الضفة الغربية، بين قوة من الجيش الإسرائيلي ومسلحين فلسطينيين“.

وأشارت مصادر إلى أن الشهيد الفلسطيني يدعى أحمد جرار، لافتة إلى أن قوات الاحتلال هدمت أجزاء من منزله.

وأفادت قناة 14 العبرية، بأن ”الجيش تمكن من قتل أحد منفذي عملية نابلس وإصابة آخر في الاشتباك المسلح“، مشيرة إلى إصابة اثنين من جنود الاحتلال أحدهم بحالة حرجة.

وذكر شهود عيان، أن ”الجيش أغلق المنطقة، وسمع دوي إطلاق نار بين الفترة والأخرى“، مشيرين إلى أن مئات الشبان الفلسطينيين رشقوا جنود الاحتلال بالحجارة، وأن النار اشتعلت بإحدى الآليات.

بدورها، قالت وزارة الصحة الفلسطينية، في بيان، إنها ”بُلغت رسميًا من قبل الارتباط الفلسطيني (الجهة المختصة بالتواصل مع الجانب الاسرئيلي) باستشهاد فلسطيني“.

وكانت قوات كبيرة من جنود الاحتلال اقتحمت المدينة، وانتشرت في  شوارعها المركزية، كما حاصرت إحدى محطات المحروقات في جنين، واعتقلت شابين من العاملين فيها، وصادرت تسجيلات كاميرات المراقبة من داخلها، قبل أن تنسحب منها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك