مقتل 6 عسكريين إيرانيين و4 من حزب الله في سوريا

مقتل 6 عسكريين إيرانيين و4 من حزب الله في سوريا

المصدر: إرم- دمشق

ذكرت مصادر بالمعارضة السورية أنه تأكد مقتل 6 عسكريين إيرانيين موالين للنظام، إثر استهدافهم من قبل مقاتلي الكتائب الإسلامية في المنطقة الواقعة بين أم شرشوح والحولة.

وأكدت المصادر ذاتها، مقتل 4 عناصر من حزب الله اللبناني، إثر هجوم لمقاتلي الكتائب الإسلامية على حاجزهم في منطقة شنشار بريف حمص أول أمس، وهو ما أكده ”المرصد السوري لحقوق الإنسان“.

على الصعيد الميداني، قصفت القوات النظامية أماكن في منطقة عدرا بالغوطة الشرقية دون معلومات عن سقوط ضحايا، كما قصفت مدفعية النظام مناطق في مدينة الزبداني وجرود رأس المعرة بمنطقة القلمون وجرود فليطة وقارة.

فيما قصفت قوات النظام بقذائف الهاون على مناطق في مدينة دوما، كما قتل رجل إثر سقوط قذيفة هاون أطلقتها قوات النظام على مناطق في مدينة زملكا، بينما وردت أنباء عن مقتل مواطنتين جراء إصابتهما برصاص قناصة في بلدة الطيبة، فيما لقي عنصر من الكتائب الإسلامية حتفه خلال اشتباكات مع قوات النظام والمسلحين الموالين لها في القلمون.

و نفذ مقاتلو الكتائب الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) هجوماً على حواجز لقوات النظام وحزب الله اللبناني في محيط بلدة دير عطية بالقلمون.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com