أخبار

"داعش" يقيم حاجزًا وهميًا ويصادر البضائع في "سرت" الليبية
تاريخ النشر: 10 يناير 2018 15:14 GMT
تاريخ التحديث: 10 يناير 2018 15:15 GMT

"داعش" يقيم حاجزًا وهميًا ويصادر البضائع في "سرت" الليبية

أقام عدد من عناصر تنظيم "داعش"، اليوم الأربعاء، حاجزًا وهميًا على تخوم مدينة "سرت" الليبية. ونقل موقع "ليبيا 24" عن مصدر محلي قوله إن "الدواعش أقاموا بوابتهم في الكيلو 60 غربي سرت، والمعروفة بطريق النخلة المؤدي إلى منطقتي أبونجيم وزمزم". وأضاف المصدر أن "البوابة الوهمية كانت عبارة عن سيارتين مسلحتين تحملان شعار تنظيم داعش الإرهابي"، لافتًا إلى أن "الملثمين أوقفوا عددًا من السيارات المارة، منها شاحنات محملة بالبضائع وقاموا بتفتيشها وإنزال كميات من المواد الغذائية منها بقوة السلاح". وسبق أن أقام التنظيم بوابات وهمية في مناطق عدة جنوبي سرت، التي طردته منها قوات تابعة لحكومة الوفاق منذ عام تقريبًا، حيث

+A -A
المصدر: خالد أبو الخير - إرم نيوز

أقام عدد من عناصر تنظيم ”داعش”، اليوم الأربعاء، حاجزًا وهميًا على تخوم مدينة ”سرت“ الليبية.

ونقل موقع ”ليبيا 24“ عن مصدر محلي قوله إن ”الدواعش أقاموا بوابتهم في الكيلو 60 غربي سرت، والمعروفة بطريق النخلة المؤدي إلى منطقتي أبونجيم وزمزم“.

وأضاف المصدر أن ”البوابة الوهمية كانت عبارة عن سيارتين مسلحتين تحملان شعار تنظيم داعش الإرهابي“، لافتًا إلى أن ”الملثمين أوقفوا عددًا من السيارات المارة، منها شاحنات محملة بالبضائع وقاموا بتفتيشها وإنزال كميات من المواد الغذائية منها بقوة السلاح“.

وسبق أن أقام التنظيم بوابات وهمية في مناطق عدة جنوبي سرت، التي طردته منها قوات تابعة لحكومة الوفاق منذ عام تقريبًا، حيث يعتقد أنه يعيد تنظيم صفوفه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك