إخلاء برج في الأردن بعد بلاغ بوجود متفجرات (صورة) – إرم نيوز‬‎

إخلاء برج في الأردن بعد بلاغ بوجود متفجرات (صورة)

إخلاء برج في الأردن بعد بلاغ بوجود متفجرات (صورة)

المصدر: فريق التحرير

أخلت السلطات الأمنية الأردنية، برجًا وسط العاصمة عمان، بعد تلقيها بلاغًا من أحد الأشخاص زعم فيه وجود متفجرات داخل البرج، بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر الأمني في تصريح صحفي إن ”بلاغًا ورد إلى مركز القيادة والسيطرة اليوم الإثنين، بوجود مواد خطيرة داخل مقر الضريبة الموجود ضمن مبنى عمارة البرج بمنطقة جبل عمان“.

وأضاف أن ”الأجهزة الأمنية استجابت وتحركت على الفور، في الوقت الذي اتخذت فيه كافة الإجراءات الضرورية واللازمة للتأكد من البلاغ“، بحسب صحيفة ”الغد“ المحلية.

وأشار إلى أنه ”تم التحرك إلى المكان، وعند الوصول قام خبراء المتفجرات بتمشيط المبنى دون العثور على أي مواد خطيرة قابلة للانفجار، ليتبين أن البلاغ وهمي وكاذب“.

من جانبه، قال مصدر أمني آخر، إن العاملين في مديرية شرطة وسط عمان تمكنوا من تحديد هوية المتصل الذي ادعى عبر بلاغ كاذب وجود مواد خطرة متفجرة في مبني ضريبة الدخل وجرى إلقاء القبض عليه والتحقيق معه.

وأضاف المصدر : ”التحقيقات بينت أن ذلك الشخص هو موظف سابق في الضريبة جرى نقله مؤخرا وهو سبب بلاغه الكاذب حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الرادعة لما قام به من فعل ويضمن عدم تكراره مرة أخرى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com