صور.. "داعش" تنظم مسابقة رمضانية جائزتها غسالة
صور.. "داعش" تنظم مسابقة رمضانية جائزتها غسالةصور.. "داعش" تنظم مسابقة رمضانية جائزتها غسالة

صور.. "داعش" تنظم مسابقة رمضانية جائزتها غسالة

نظم ما يعرف بتنظيم "الدولة الإسلامية" مسابقة رمضانية في مدينة تابعة لمحافظة الرقة المعقل الرئيس له في سوريا، وزعت خلالها جوائز عبارة عن أطقم أكواب ومراوح وغسالات من الطراز القديم.

وعرضت صفحات موالية لـ"الدولة الإسلامية" على مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت، صوراً للمسابقة التي أجراها التنظيم، مساء الخميس، في مدينة الصبخة شرقي "ولاية الرقة". وجاءت بعنوان "مسابقة بيت المسلم".

وأظهرت الصور العشرات من الشبان والأطفال من سكان المدينة وهم يفترشون الأرض في ساحة عامة، في الوقت الذي يقوم رجل ملتحي بعملية سحب لظرف من بين عشرات الأظرف الموضوعة في حوض إحدى الغسالات المخصصة كجوائز، فيما يبدو أن تلك الأظرف تحوي أسماء الحضور ومن يُسحب الظرف الذي يحوي اسمه يفوز بجائزة.



كما أظهرت الصور رجالاً وأطفالاً فرحين باستلام جوائزهم التي هي عبارة عن غسالات من الطراز القديم وهي الجائزة الكبرة، ومراوح وأطقم أكواب زجاجية لا تتجاوز قيمتها 10 دولارات، ويقوم بتسليمها لهم أعضاء "المكتب الدعوي" للتنظيم في المدينة، الجهة التي نظمت المسابقة.

ويسيطر تنظيم "الدولة الإسلامية" أو ما يعرف بـ "داعش" على مدينة الرقة بشكل كامل ومعظم مساحة ريفها منذ نحو سبعة أشهر، وذلك بعد طرده قوات المعارضة منها التي سيطرت على المحافظة منذ نحو عام ونصف بعد طرد قوات النظام منها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com