41 قتيلا من حزب الله على الحدود اللبنانية السورية – إرم نيوز‬‎

41 قتيلا من حزب الله على الحدود اللبنانية السورية

41 قتيلا من حزب الله على الحدود اللبنانية السورية

المصدر: إرم– دمشق

قالت مواقع إخبارية لبنانية الثلاثاء، إن مقربين من حزب الله في صيدا كشفوا عن مقتل 41 عنصراً من مقاتلي الحزب، من بلدات نحلة وبعلبك واللبوة والنبطيّة وصور، في معارك حصلت الاثنين والثلاثاء على الحدود اللبنانية السورية، وتحديداً في جرود عرسال وجبال القلمون.

وأضافت المصادر أن حزب الله نعى المدعو محمد علي الرباعي، من بلدة حاريص/ محافظة النبطية، الذي قتل في جرود يونين على الحدود اللبنانية الثلاثاء.

وأفادت مصادر مطلعة في الجنوب، أن ”الرباعي خبير متفجرات وقتل أثناء زرعه عبوات في بساتين جرود عرسال حيث انفجرت إحداها فيه، وسمع دوي الانفجار في عرسال“.

على صعيد آخر، أعلنت قيادة الجيش اللبناني، في بيان لها، أن الطيران الحربي السوري استهدف منطقة جرود عرسال بعدد من الصواريخ، ما أدى إلى إصابة عدد من المواطنين بجروح مختلفة، تم نقلهم إلى أحد المستشفيات للمعالجة.

وذكر ناشطون أن سبعة أشخاص أصيبوا جراء سقوط صاروخين في جرود عرسال في محلة وادي الهوى المحاذية لجرود نحلة في أحد البساتين، وقالوا إن بين المصابين سوريان أحدهما في حالة خطرة.

إلى ذلك، شن الطيران الحربي السوري غارات مكثفة، على منطقتي وادي الزمراني والعجرم في جرود عرسال، مستهدفاً مجموعات مسلحة في الجرود المحاذية للحدود اللبنانية السورية، وفق ما أفادت ”الوكالة الوطنية للإعلام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com