صور.. قافلة إغاثة شعبية مصرية إلى غزة الخميس – إرم نيوز‬‎

صور.. قافلة إغاثة شعبية مصرية إلى غزة الخميس

صور.. قافلة إغاثة شعبية مصرية إلى غزة الخميس

المصدر: القاهرة- من محمود كامل

تنظم اللجنة الشعبية لدعم فلسطين بالتنسيق مع القوي الوطنية والسياسية المصرية ولجنة الحريات بنقابة الصحفيين مؤتمر ”القوى السياسية المصرية لدعم فلسطين“، الاربعاء بمقر نقابة الصحافيين.

ويشارك في الموتمر الدكتور عمرو حلمي عن التيار الشعبي وعبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي وخالد علي وكيل موسسي حزب العيش والحرية وأحمد فوزي أمين عام حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي ود.عمرو حمزاوي رئيس حزب مصر الحرية وأحمد سالم أمين عام حزب مصر القوية ومحمد بسيوني أمين عام حزب الكرامة وهيثم محمدين عن جبهه طريق الثورة.

وكانت الأحزاب المقرر مشاركتها في المؤتمر دعت رئيس الجمهورية والحكومة، في بيان لها الأحد، إلى تبني موقف يعبر بصدق عن نبض الشعب المصري تجاه أشقائه الفلسطينيين، و فتح معبر رفح بشكل دائم ، مؤكدة تحيتها للمقاومة الباسلة للشعب الفلسطيني.

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت فيه الحملة الشعبية لدعم انتفاضة الشعب الفلسطيني في عملية تخزين الأدوية التي تم جمعها عن طريق التبرعات العينية في حملة لدعم الشعب الفلسطيني تحت شعار ”شارك ولو بكيس قطن“.

وأكد مصدر بالحملة لـ“إرم“ أن المؤتمر سيتضمن الإعلان عن حجم التبرعات التي تم جمعها، مشيرا إلى أن كل التبرعات عينية، عبارة عن أدوية ومستلزمات طبية بعد أن قررت الحملة عدم جمع أية تبرعات مالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com