أخبار

المرأة المصرية تستعد لخوض الانتخابات البرلمانية
تاريخ النشر: 14 يوليو 2014 23:20 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2014 23:35 GMT

المرأة المصرية تستعد لخوض الانتخابات البرلمانية

المجلس القومي للمرأة يشكل لجنة لتقييم السيدات الراغبات في الترشح من كافة المحافظات، طبقا للكفاءة والقدرة على تحمل المسؤولية والتمتع بشعبية جماهيرية.

+A -A
المصدر: القاهرة- من محمد عبد المنعم

رفعت المرأة المصرية درجات استعداداتها للانتخابات البرلمانية المقبلة، للمنافسة فيها وتحقيق نتائج أفضل من الانتخابات الماضية، حيث بدأ المجلس القومي للمرأة في مصر عقد مقابلات مع عدد كبير من السيدات الراغبات في الترشح لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة وتقديم الدعم لهن، وذلك على مدار يومين .

وقالت أمين عام المجلس القومى للمرأة، السفيرة منى عمر، إن المجلس سيدعم هؤلاء السيدات وتنمية مهارتهن ورفع قدراتهن، وتقديم الدعم اللوجيستي والمساندة المعنوية لهن ليكن قادرات على خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة بصورة تليق بالمرأة المصرية التي هي نصف المجتمع وأحد ركائزه الأساسية.

وأضافت ”عمر“- في تصريحات صحفية- أن المجلس القومي للمرأة كان قد شكل لجنة تحت رئاستها لتقييم السيدات الراغبات في الترشح من كافة المحافظات، ووضع معايير لاختيارهن طبقاً للكفاءة والقدرة على تحمل المسؤولية والتمتع بشعبية جماهيرية.

وأشارت الامين العام إلى أن المجلس سيرسل أسماء السيدات المقترحة إلى الأحزاب والتكتلات السياسية لوضعهن على قوائمهم الانتخابية لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك