17 شهيدًا في مجزرة إسرائيلية جديدة شرق غزة – إرم نيوز‬‎

17 شهيدًا في مجزرة إسرائيلية جديدة شرق غزة

17 شهيدًا في مجزرة إسرائيلية جديدة شرق غزة

المصدر: القدس المحتلة– من نظير طه

استشهد الليلة 17 مواطنا فلسطينيا بينهم أطفال ونساء وأصيب عدد كبير في استهداف إسرائيلي لمنزل عائلة قائد الشرطة بغزة، العميد تيسير البطش بحي الشعف شرق قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية، وصول جثامين 17 شهيدا إلى مستشفى الشفاء الطبي إضافة إلى عدد كبير من الإصابات.

وأوضحت مصادر فلسطينية، أن طائرات الاحتلال استهدفت منزل البطش والمسجد المجاور له بصاروخين على الأقل، مشيرة إلى أنه ما زال هناك عدد من المفقودين تحت الأنقاض.

وقبل ذلك استشهد 4 مواطنين في استهداف إسرائيلي لمناطق مختلفة من قطاع غزة، وانضموا إلى 8 شهداء سقطوا قبل ذلك بنحو ساعة، كما أعلن مساء أيضا عن استشهاد أحد جرحى الغارات الإسرائيلية على حي الشجاعية بغزة ليرتفع بذلك عدد الشهداء الذين سقطوا منذ بدء العدوان إلى 150 شهيدا، ويرتفع عدد المصابين إلى حوالي 960 مصابا.

وقالت مصادر طبية إن المواطنة خولة الحواجري (24عامًا) استشهدت جراء قصف منزل آل خليفة في النصيرات بالمحافظة الوسطى، كما استشهد المسن غازي عريف في قصف لحي الشجاعية، والمواطن محمد الشراتحة باستهداف أرض زراعية شرق جباليا، إضافة إلى إصابة أكثر من 15 مواطنًا.

وقبل ذلك ارتفع عدد شهداء مجزرة الشيخ رضوان إلى 8 مواطنين بعد استشهاد الشابين مصطفى عامر (29 عامًا) ومحمد سالم (29 عامًا) في استهداف منزل عائلة الملش في الشارع الثالث شمال مدينة غزة، وأفاد مصدر فلسطيني عن استشهاد 6 مواطنين وإصابة أكثر من 10 في استهداف لمنزل عائلة الملش في الشارع الثالث بالشيخ رضوان شمال مدينة غزة، وانضم إليهم شهيدان متأثرين بإصابتهما.

وأفاد المصدر بأن الشهداء وصلوا أشلاء مقطعة إلى مستشفى الشفاء بعد استهدافهم بشكل مباشر بصاروخ طائرة استطلاع. والشهداء هم: عزمي محمود عبيد (51 سنة)، راتب الصيفي (22 سنة)، غسان أحمد المصري (25 سنة)، نضال محمد الملش (21 سنة)، مصطفى محمود عناية (60 سنة)، سليمان سعيد عبيد (58 سنة). وفي وقت لاحق استشهد أحد المصابين وهو مصطفى عامر(29 عاما)، ومحمد سالم (29 عامًا) متأثرين بإصابتهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com