أخبار

استقالة النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي
تاريخ النشر: 16 ديسمبر 2017 18:45 GMT
تاريخ التحديث: 16 ديسمبر 2017 18:45 GMT

استقالة النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي، رئيس لجنة الحوار النيابية، محمد شعيب، اليوم السبت، استقالته من عضوية البرلمان فى كتاب رسمي. وقال شعيب في الكتاب الذي وجهه إلى رئاسة وأعضاء البرلمان، إن ظروفًا خاصة هي التي دفعته إلى الاستقالة، وذلك بسبب صعوبة قيامه بمهامه، على الوجه الأكمل.  وبين شعيب، أنه سبق وأن عبَّر عن رغبته في الاستقالة، في أكثر من مناسبة، لكنه تراجع عنها بعد أن قوبلت بالرفض، معربًا عن اعتذاره عن أي تقصير في القيام بمهامه، متمنيًا النجاح والتوفيق لباقي الأعضاء. يشار إلى أن شعيب تغيب عن آخر جلسة لمجلس النواب، وكان ممثلًا للمجلس في التوقيع على الاتفاق السياسي

+A -A
المصدر: خالد أبو الخير-إرم نيوز

أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب الليبي، رئيس لجنة الحوار النيابية، محمد شعيب، اليوم السبت، استقالته من عضوية البرلمان فى كتاب رسمي.

وقال شعيب في الكتاب الذي وجهه إلى رئاسة وأعضاء البرلمان، إن ظروفًا خاصة هي التي دفعته إلى الاستقالة، وذلك بسبب صعوبة قيامه بمهامه، على الوجه الأكمل.

 وبين شعيب، أنه سبق وأن عبَّر عن رغبته في الاستقالة، في أكثر من مناسبة، لكنه تراجع عنها بعد أن قوبلت بالرفض، معربًا عن اعتذاره عن أي تقصير في القيام بمهامه، متمنيًا النجاح والتوفيق لباقي الأعضاء.

يشار إلى أن شعيب تغيب عن آخر جلسة لمجلس النواب، وكان ممثلًا للمجلس في التوقيع على الاتفاق السياسي في منتجع الصخيرات المغربي يوم 17 كانون أول/ ديسمبر 2015.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك