صور.. 3 وزراء يشاركون بمباراة كرة قدم في مصر

صور.. 3 وزراء يشاركون بمباراة كرة قدم في مصر

المصدر: القاهرة- من مروان أبوزيد

افتتح وزير المالية المصري هاني قدري دميان، السبت، فعاليات اليوم الرياضي للعاملين بوزارة المالية ومصالحها المختلفة، والذي اعتادت الوزارة على إقامته منذ تأسيس لجنة النشاط الثقافي والرياضي والاجتماعي للعاملين في عام 1976.

وشهد الافتتاح وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، ووزير التموين الدكتور خالد حنفي، حيث حضر الوزراء الثلاثة في مباراة ودية لكرة القدم مع الرياضيين غير الممارسين، للتأكيد على حب الرياضة وأهميتها لدى الجميع وذلك بنادي اتحاد الشرطة الرياضي، برئاسة اللواء عماد الدين مدبولي ومساعده مدير شؤون الرياضة العميد فاتن أبو الليمون.

وخسر فريق وزير المالية بهدف مقابل هدفين في مباراة كرة القدم، أمام الفريق الذي جمع وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي ووزير التموين خالد حنفي.

وقال وزير المالية إنه حرص على تواجده مع العاملين في هذا اليوم وتشجيعهم على استمرار النشاط الرياضي سواء في كرة القدم أو السلة وغيرها؛ بهدف زيادة التقارب والألفة معهم بما يشجع العاملين على بذل المزيد من الجهد في العمل، وكذلك التأكيد على مزيد من التواصل معهم ليس فقط داخل الوزارة في اجتماعات ولقاءات عمل ولكن أيضا مشاركتهم في بعض المناسبات الرياضية والاجتماعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com