سلع تموينية بمئات الأطنان في محلات خيرت الشاطر

سلع تموينية بمئات الأطنان في محلات خيرت الشاطر

المصدر: القاهرة– من رضا داود

كشف الأمين العام للجنة حصر أموال الإخوان المسلمين في مصر المستشار وديع حنا عن وجود مئات الأطنان من السلع التموينية من سكر وزيت وأرز في محلات زاد المملوكة للقيادي الإخواني خيرت الشاطر.

ووفقا لحنا فإن التحقيق جاري بشأن تلك السلع خاصة وأنها سلع مملوكة للدولة وقد يكون تم الحصول عليها أثناء فترة حكم محمد مرسي لاستخدامها في الدعاية الانتخابية للإخوان للسيطرة على مفاصل الدولة المصرية.

وقال حنا في تصريحات تلفزيونية لبرنامج ”ممكن“ الذي تقدمه فضائية ”سي بى سي“ الخاصة إن الحديث عن امتناع العاملين عن العمل بمحلات زاد وسعودي التي تحفظت عليهما الدولة المصرية هو مجرد شائعات يروجها الإخوان، نافيا في الوقت ذاته لجوء الحكومة المصرية إلى فصل بعض العاملين بتلك المحلات.

وأكد أن هناك الآلاف من العاملين الذين يدعون أنهم فصلوا من العمل بمحلات زاد وسعودي بعد سيطرة الدولة عليهما قائلا: ”أتحدى أي مدعي بهذا الحق أن يقدم إثبات عقد العمل بتلك المحلات“، لافتا إلى أن تلك المحاولات الإخوانية هدفها إثارة البلبلة لدى الرأي العام.

وأشار إلى أن العمل بمحلات سعودي عاد لطبيعته الأربعاء الماضي تحت إشراف الشركة المصرية لتجارة الجملة المملوكة للدولة، أما محلات زاد فتجري حاليا عمليات جرد فيها وبمجرد الانتهاء منها ستعود للعمل بشكل طبيعي، موضحا أن عدد العاملين بمحلات زاد لا يتعدى 150.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة