”آسف ياريس“: حالة ”مبارك“ تستلزم جراحة خطيرة

”آسف ياريس“: حالة ”مبارك“ تستلزم جراحة خطيرة

المصدر: القاهرة- من مروان أبو زيد ومحمود صبري

أعلنت صفحة ”آسف ياريس“ الداعمة للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك أنه يعاني من حالة صحية حرجة، نظرا للكسر الذى تعرض له بعد سقوطه، الخميس، داخل غرفته في مستشفى المعادي العسكري.

ونشرت الصفحة: ”آخر ما وصل إلينا من معلومات مؤكدة بخصوص الحالة الصحية التي وصل إليها الرئيس مبارك بعد سقوطه، الخميس، داخل غرفته بمستشفى المعادي العسكري – الرئيس مبارك يعانى من حالة صحية حرجة جداً نتيجة لكسر مضاعف في عظام الفخذ نتيجة لسقوطه داخل الغرفة“.

وأكدت الصفحة: ”الكسر يستلزم إجراء عملية جراحية عاجلة له، وإلى الآن لم يستقر الطاقم الطبي، عما إذا كانت العملية ستجرى داخل مستشفى المعادي العسكري، أو تستلزم نقله إلى مستشفى أخرى نظراً لخطورة العملية“.

وكانت صفحة ”أنا آسف ياريس“ أكدت خبر كسر قدمه، صباح الخميس،متمنية له الشفاء العاجل.

يذكر أن حسني مبارك يحضر جلسات محاكمته بتهمة قتل المتظاهرين والفساد المالي، على كرسي متحرك وسط تواجد مكثف لمؤيديه خاصة ”أنا آسف ياريس“ الذين يلتقون به كل جلسة.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في ”أكاديمية الشرطة“ قررت تأجيل قضية ”قتل المتظاهرين والفساد المالي“؛ المعروفة إعلاميا بـ“محكمة القرن“ إلى جلسة 6 تموز/ يوليو لاستكمال سماع دفاع مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة الأسبق، اللواء إسماعيل الشاعر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com