الشرقاوي: اجتماع الإخوان مع "العموم البريطاني" أكذوبة
الشرقاوي: اجتماع الإخوان مع "العموم البريطاني" أكذوبةالشرقاوي: اجتماع الإخوان مع "العموم البريطاني" أكذوبة

الشرقاوي: اجتماع الإخوان مع "العموم البريطاني" أكذوبة

قال أمين عام شؤون المصريين بالخارج في حزب المصريين الأحرار، نادر الشرقاوي، إن ما روجت له جماعة الإخوان المسلمين في بريطانيا، بأن قادة التنظيم التقوا مجلس العموم البريطاني هو مجرد أكذوبة.

وأضاف الشرقاوي، أنه يتابع مع بعض أعضاء الحزب فى أوروبا، التحركات المشبوهة لبعض عناصر جماعة الإخوان الهاربة إلى هناك، خاصة في بريطانيا ،وجرى رصد الإدعاء الذى روجت له الجماعة، بأنها التقت أعضاء مجلس العموم البريطاني في جلسة استماع رسمية لمحاولة الضغط على مصر و رئيسها المنتخب لعودة الرئيس المعزول محمد مرسى للرئاسة مرة أخرى.

وأكد الشرقاوي في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أن الإخوان يكذبون كما يتنفسون وأن مجلس العموم البريطاني رفض تماماً الجلوس مع الإخوان في جلسة استماع وما يروجون له مجرد إشاعات.

وأضاف الشرقاوي، أن بعص العناصر الإخوانية الهاربة، استأجرت غرفة بجانب مجلس العموم البريطاني، عقدوا فيها مؤتمراً صحفياً بوجود محامي الجماعة في بريطانيا، وهو عضو مجلس اللوردات رودنى ديكسون، و استخدموا اسم أحد أعضاء مجلس العموم البريطاني زوراً، و ادعوا حضوره وهو ما نفاه هذا العضو ووجه لهم اتهاماً رسميا باستخدام اسمه في خبر كاذب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com