الأمن اللبناني: لسنا مصدر الأنباء المتداولة بشأن محاولة اغتيال الحريري
الأمن اللبناني: لسنا مصدر الأنباء المتداولة بشأن محاولة اغتيال الحريريالأمن اللبناني: لسنا مصدر الأنباء المتداولة بشأن محاولة اغتيال الحريري

الأمن اللبناني: لسنا مصدر الأنباء المتداولة بشأن محاولة اغتيال الحريري

قالت مديرية قوى الأمن الداخلي في لبنان، مساء اليوم السبت، إنها ليست مصدر الأنباء المتداولة حول إحباط محاولة لاغتيال رئيس الوزراء (المستقيل) سعد الحريري وليست لديها معطيات حول ذلك.

وأوضحت في بيان صحفي نشرته على حسابها بموقع "تويتر"، أن ما يتم تداوله "عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حول قيام شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي بإحباط محاولة لاغتيال، الحريري، غير صادر عن الشعبة".

وأضافت المديرية، أنها "ليست مصدر هذه الأنباء وليس لديها أي معطيات حول ذلك فاقتضى التوضيح".

وكان موقع "ليبانون ديبايت"، قد أعلنت مساء اليوم السبت، أن الأمن اللبناني نجح في إفشال محاولة لاغتيال رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري قبل مغادرته بيروت.

ونقل الموقع، عن ما أسماها بـ"معلومات خاصة"، أن "فرع المعلومات كان قد أحبط محاولة لاغتيال الرئيس سعد الحريري قبل مغادرته بيروت بساعات"، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول المحاولة ولا الجهات التي كانت تخطط لها.

ومعلوم، أن الحريري كشف في خطاب استقالته اليوم أنه لمس محاولات لاستهداف حياته، مؤكدًا أن لبنان يعيش أجواء شبيهة بتلك التي كانت سائدة قبيل اغتيال والده رفيق الحريري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com