الأسد يعتبر الانتخابات رسالة قوية لداعمي المعارضة

الأسد يعتبر الانتخابات رسالة قوية لداعمي المعارضة

المصدر: إرم- (خاص) من أحمد الساعدي

اعتبر الرئيس السوري بشار الأسد أن الانتخابات الرئاسية التي جرت الأربعاء وفاز فيها لولاية ثالثة، رسالة قوية للدول الغربية الداعمة للمعارضة المسلحة.

وأكد الأسد بحسب وكالة الأنباء ”سانا“ خلال لقائه الوفد البرلماني الإيراني الذي يزور سوريا لمواكبة الانتخابات الرئاسية السورية برئاسة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني علاء الدين بروجردي، أن ”نسبة المشاركة العالية في الانتخابات رسالة قوية للغرب والدول المتورطة بالحرب على سوريا بأن الشعب السوري حي ومصمم على تقرير مصيره“.

وعبر الرئيس السوري للوفد البرلماني الإيراني عن تقديره لموقف طهران الداعم إلى ”سوريا في مواجهة الحرب الإرهابية التي تتعرض لها منذ أكثر من ثلاث سنوات“.

واعتبر الأسد أن ”الانتصارات التي يحققها الشعب السوري والنجاحات التي تحققها إيران على أكثر من صعيد وخصوصا فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني بالإضافة إلى التحولات الإيجابية التي تشهدها العديد من دول المنطقة تجعلنا أكثر ثقة واطمئنانا حيال مستقبل شعوب المنطقة“.

بدوره، عبر رئيس لجنة الشؤون الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني، علاء الدين بروجردي عن ”سعادته والوفد الذي يرافقه بمواكبة هذا الاستحقاق الدستوري المهم“، مؤكداً أن ”الشعب السوري رسم من خلال مشاركته في الانتخابات صورة ناصعة عن مدى حبه ووفائه لوطنه ودولته بالرغم من الظروف الصعبة والاستثنائية التي يمر بها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com