الإمارات تؤيد الدعوة السعودية لدعم مصر

الإمارات تؤيد الدعوة السعودية لدعم مصر

المصدر: إرم- (خاص)

رحبت دولة الإمارات بالدعوة السعودية لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين.

وأكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان تؤيد وتدعم هذه المبادرة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، لعقد مؤتمر أشقاء وأصدقاء مصر للمانحين.

وأشار ولي عهد أبوظبي إلى أن المبادرة تجسد الحرص الكبير الذي يوليه على الدوام رئيس الدولة لدعم الأشقاء في جمهورية مصر العربية، لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري نحو الاستقرار والمزيد من التقدم والازدهار.

وأكد أن دولة الإمارات ستساهم بإرادة صادقة في كافة الجهود التي من شأنها تمكين الأشقاء في مصر، من مواجهة مختلف التحديات وبما يحقق لهم ما يصبون إليه من عز وكرامة وتطور ونماء.

وأعرب ولي عهد أبوظبي، بحسب وكالة الأنباء الإماراتية ”وام“، عن تأييد دولة الإمارات لهذه المبادرة، مبدياً شكره لخادم الحرمين الشريفين على هذه المبادرة الطيبة، التي تعكس حرص جلالته على دعم كافة الجهود التي تصب في مصلحة الأمتين العربية والإسلامية وتعزيز أمن واستقرار منطقتنا.

وكان العاهل السعودي الملك عبد الله دعا الثلاثاء، إلى عقد مؤتمر للمانحين لمساعدة مصر في تجاوز أزمتها الاقتصادية، وذلك بعد الإعلان رسمياً عن فوز قائد الجيش السابق عبد الفتاح السيسي في انتخابات الرئاسة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com