أخبار

المعارضة البحرينية تهدد بمقاطعة الا...
تاريخ التحديث:
تاريخ النشر:

المعارضة البحرينية تهدد بمقاطعة الانتخابات البرلمانية

مطالبة بحل سياسي شامل للأزمة التي تعصف في البلاد منذ العام 2011، ودعوة المجتمع الدولي لمساعدة البحرين على انتقال ديمقراطي سلمي.

+A -A
المصدر: إرم(خاص) من أحمد الساعدي

هددت المعارضة البحرينية التي تسيطر عليها الغالبية الشيعية، بمقاطعة الانتخابات البرلمانية المقررة العام الحالي إذا لم تتقدم الحكومة بحل سياسي شامل للأزمة التي تعصف في البلاد منذ شباط (فبراير) 2011.

وأعلنت المعارضة البحرينية في مؤتمر صحفي مساء عُقد أمس السبت في مقر جمعية الوفاق الشيعية بالمنامة أن الانتخابات يجب ان تفضي إلى حكومة منتخبة تمثل الإرادة الشعبية وقضاء مستقل وأمن للجميع، كما حثت المجتمع الدولي على مساعدتها في اتباع انتقال ديمقراطي سلمي.

ولفتت إلى إن رفض النظام الحاكم الدخول في مفاوضات جدية ورفضه التوافق على حل للأزمة يضع البلاد أمام مستقبل غامض، كما سيضع المعارضة أمام خيار وحيد وهو الاستمرار في الحراك الشعبي السلمي الذي انطلق في 14 فبراير 2011 والعمل على زيادة زخم هذا الحراك بمختلف الوسائل المشروعة.

وبينت الجمعيات السياسية المعارضة أن رفض الحكم الدخول في المفاوضات الجدية ورفضه التوافق على حل للأزمة، يضع البلاد أمام مستقبل غامض، كما سيضع المعارضة أمام خيار وحيد وهو الاستمرار في الحراك الشعبي السلمي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك