عمرو موسى يطالب صباحي بالوقوف خلف السيسي

عمرو موسى يطالب صباحي بالوقوف خلف السيسي

المصدر: القاهرة- (خاص) من جمال أبوالدهب

طالب عمرو موسى السياسي المصري ورئيس الهيئة الاستشارية للمشير عبد الفتاح السيسي، حمدين صباحي، المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية المصرية وجميع مؤيديه، بالوقوف خلف الرئيس القادم لمساعدته ودعمه في إعادة بناء مصر الحديثة التي يحلم بها جميع المصريين.

ووجه موسى التحية والشكر إلى حمدين صباحي لاستكماله الانتخابات حتى النهاية وعدم الانسحاب منها كما كان يتمنى البعض، مشيرا إلى أن صباحي رجل سياسي بارز ومحنك وله عدد لا بأس به من المؤيدين، واستمراره في السباق الرئاسي كان بمثابة صفعة قوية على وجه جميع من يريدون زعزعة الاستقرار في مصر.

وأضاف الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، أنه ”لابد أن ننطلق من مرحلة الانتخابات إلى مرحلة العمل الجاد وبذل الجهد في الجمهورية الثالثة، قائلا: ”لنبدأ في إعادة بناء مصر بتكاتف الجميع“.

وقال موسى، في تصريحات لـموقع ”إرم“ إنه يجب على الشعب المصري التكاتف في المرحلة القادمة لبناء مصر الجديدة لأن الرئيس القادم لا يستطيع القيادة وحده دون دعم ومشاركة من جانب جميع فئات وطوائف الشعب المصري.

وردا على سؤال لـ“إرم“ حول ما إذا كان المشير السيسي استقر بالفعل على فريقه الرئاسي المعاون في الفترة القادمة أم لا ؟ قال موسى: ”هذا الكلام سابق لأوانه وكل ما نشر مجرد تخمينات وتكهنات واجتهادات“، مشيرا إلى أن المشير ينتظر إعلان نتيجة الانتخابات رسميا من اللجنة العليا للانتخابات لحلف اليمين أمام المحكمة الدستورية العليا خلال أيام.

وحول دوره في المرحلة القادمة، وهل سيتولى منصبا مع المشير أم لا؟ قال موسى: ”إنني لا أسعى إلى أي منصب، فقد تشبعت من المناصب التي توليتها في حياتي لكنني كمواطن مصري مستعد لخدمة وطني أيا كان موقعي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com