المغازي: الفوز بالأغلبية الساحقة رسالة للجميع

المغازي:  الفوز بالأغلبية الساحقة رسالة للجميع

المصدر: القاهرة- (خاص) من جمال أبوالدهب

أكد المتحدث الرسمي باسم المشير عبد الفتاح السيسي الدكتور عبد الله المغازي أن الأغلبية الكاسحة التي حصل عليها المشير في الانتخابات الرئاسية ستبدأ بها مصر فجرا جديدا، وإعادة البناء بالبلاد، مشيرا إلى أن نتيجة الانتخابات كانت رسالة قوية للداخل والخارج من المصريين بأنهم أصحاب إرادة ويريدون مستقبلا أفضل.

وكشف المغازي، في تصريحات لشبكة ”إرم“ الإخبارية أن المشير كان يتلقى النتائج الأولية باكتساحه الانتخابات الرئاسية من غرفة العمليات المركزية وهو بجوار والدته وبحضور أسرته، وكانت أول كلمة نطق بها المشير فور علمه بانتصاره الكبير هي ”الحمد لله“.

ووجه المغازي التحية للشعب المصري بأسره على المشاركة الفعالة في الانتخابات وخص بالشكر الأحزاب السياسية الداعمة للسيسي ومنها حزب النور وحزب المؤتمر، كما تقدم بالشكر لرجال الجيش والشرطة الذين قاموا بتأمين الانتخابات بصورة جيدة رغم كل تهديدات الإخوان.

وشكر المغازي رجال القضاء المصري الذين اثبتوا للعالم نزاهة وحيادية الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأكد المغازي أن الإقبال على التصويت كان جيدا وليس ضعيفا كما ادعى البعض.

وأعرب عن أمله في ألا تقع وسائل الإعلام مرة أخرى في الفخ الذي نصبه البعض بأن الإقبال لم يكن كثيفا.

وأشار المتحدث الرسمي باسم المشير إلى انه تعلم الكثير من السيسي خلال الشهرين الماضيين لاسيما في الانضباط والعمل الجاد.

وقال المغازي إن المشير كان لديه ثقة في الله والشعب المصري، فضلا تفاؤله الكبير بالمستقبل، مؤكدا أن الشعب اثبت أنه مازال مصمما على إرسال رسائل للداخل والخارج بأنه ماض في الطريق رغم الصعوبات والتحديات التي تواجهه.

وأضاف المغازي أن ”المشير السيسي كان يراهن على الشعب، وأن الشعب كان يراهن على السيسي، وقد كسب الاثنان الرهان، ولم يخف الشعب من تهديدات الإخوان، ونزل الانتخابات ليقول كلمته ويفتح صفحة جديدة من تاريخه“.

وأضاف المغازي أن المشير كان صادقا مع الشعب في كل الأمور، وصارحه بكل المؤشرات الاقتصادية الصعبة والتحديات التي تواجه الوطن، ولهذا صدقه الشعب واختاره من خلال صناديق الاقتراع بصورة كاسحة لم يحصل عليها أي رئيس مصري منتخب من قبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com