وزير الدفاع المصري يتفقد العملية الانتخابية
وزير الدفاع المصري يتفقد العملية الانتخابيةوزير الدفاع المصري يتفقد العملية الانتخابية

وزير الدفاع المصري يتفقد العملية الانتخابية

تفقد الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، العملية الانتخابية بعدد من اللجان والإطمئنان على الاستعدادات الأمنية والتيسيرات المقدمة للمواطنين في محيط اللجان .

وصافح القائد العام عدد من الناخبين بمحيط اللجان الذين بادلوه بعاصفة من الهتافات الحماسية والزغاريد، معبرين عن فرحتهم بالعرس الديمقراطي الذي تؤمنه القوات المسلحة.

وأشاد القائد العام بالدور العظيم الذي يقوم به رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لتأمين الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره، وأكد أن القوات المسلحة ستقف حائلا ضد كل من يحاول العبث بمقدرات الشعب المصري، وأنها سوف تتعامل بكل حسم وحزم ضد أي محاولة من شأنها التأثير على العملية الانتخابية.

ودعا المواطنين أن يتحصنوا بإرادتهم وأن يختاروا بأنفسهم ولأنفسهم، وأن يقدموا رسالة للعالم أجمع بأننا سوف نحمي حاضرنا ومستقبلنا بأيدينا.

كما تفقد الفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة الاستعدادات الأمنية التي اتخذتها عناصر التأمين من القوات المسلحة والشرطة المدنية في محيط اللجان والمراكز الانتخابية ، والتأكد من اتخاذ كافة الاستعدادات لتأمين المواطنين خلال ادلائهم بأصواتهم على مدار اليومين.

وقام رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمصافحة عدد من رجال القوات المسلحة والشرطة في محيط اللجان ، مؤكدا أنهم درع الأمن والاستقرار للأمة المصرية ، وحصنها المنيع ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن واستقراره أو العبث بمقدراته ومقدساته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com