حملة السيسي: المشير يتابع الانتخابات من مقره الرسمي

حملة السيسي: المشير يتابع الانتخابات من مقره الرسمي

المصدر: القاهرة- (خاص) من جمال أبوالدهب

نفت الحملة الرسمية للمشير عبدالفتاح السيسي ما نشرته إحدى الصحف المستقلة عبر موقعها الإلكترونى، الاثنين، حول اصطحاب تشكيل من قوات الصاعقة للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي خلال الإدلاء بصوته بمقر لجنته الانتخابية في مصر الجديدة، وروجت ذلك على لسان مصادر مجهولة من داخل الحملة، كما كذبت الحملة ما أشاعته الصحيفة من أن المشير يتابع العملية الانتخابية من أحد المقرات العسكرية فى شارع صلاح سالم.

وقالت الحملة – في بيان لها الاثنين- إن ما أوردته الصحيفة غير صحيح جملة وتفصيلا، ويأتي ضمن الشائعات المكذوبة التي يروجها البعض بين الحين والآخر؛ للتأثير على إرادة الناخبين بشكل سلبي، ومحاولة التشكيك بشكل مستمر في حياد الدولة من العملية الانتخابية.

واكدت أن المشير يتابع العملية الانتخابية من مقر غرفة العمليات التى تخص الحملة الرسمية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، ولم يذهب إلى أية مقرات أمنية تابعة للحكومة على الإطلاق.

وأوضحت أن شركة أمن خاصة تتولى عملية تأمين المشير عبد الفتاح السيسي منذ إعلان ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية، وأن القوات المسلحة أو الشرطة المدنية لا تؤمن تحركاته.

وأضافت الحملة أن المشير التزم بالإدلاء بصوته في اللجنة المقررة له من قبل اللجنة العليا للانتخابات، ولم يطلب تغييرها رغم التحديات الأمنية الكبيرة المرتبطة بتحركاته، خاصة مع توافد أعداد كبيرة من المواطنين ووسائل الإعلام على اللجنة المذكورة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com