أخبار

بعد طرده من سلطنة عُمان.. قطر تستقبل داعية هنديًا أساء للسعودية (صورة)
تاريخ النشر: 24 سبتمبر 2017 18:21 GMT
تاريخ التحديث: 24 سبتمبر 2017 18:21 GMT

بعد طرده من سلطنة عُمان.. قطر تستقبل داعية هنديًا أساء للسعودية (صورة)

استقبلت دولة قطر اليوم الأحد الداعية الهندي "سليمان بن طاهر الحسيني الندوي"، المعروف بميوله الإخوانية، بعد أن تم طرده من سلطنة عُمان، على خلفية إساءته للمملكة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

استقبلت دولة قطر اليوم الأحد الداعية الهندي ”سليمان بن طاهر الحسيني الندوي“، المعروف بميوله الإخوانية، بعد أن تم طرده من سلطنة عُمان، على خلفية إساءته للمملكة العربية السعودية.

وطلبت السلطات العُمانية، في وقت سابق اليوم الأحد، من الداعية مغادرة السلطنة، على خلفية محاضرة ألقاها أمام طلبة كلية الشريعة الثلاثاء الماضي، زعم خلالها أن مقاطعة قطر تمت  لـ“كونها تأوي حماس والإخوان والقرضاوي“.

وبعد أنباء مغادرته سلطنة عُمان بساعات ظهر الندوي، في صورة مع القيادي الإخواني المقيم في العاصمة القطرية الدوحة، يوسف القرضاوي.

وهاجم الداعية الهندي السعودية التي قال ”إنها تتحالف مع أمريكا، والرئيس دونالد ترامب“ الأمر الذي علّق عليه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية، بعد أن توجّه إلى الدوحة التي تضم قاعدة العديد الأمريكية الشهيرة.

وقال ناشط يستخدم حسابًا باسم عبد الله: ”يا شيخ علّم الندوي ترى أكبر قاعدة أمريكية في العالم خارج أمريكا وراكم بشوي، يمكن ما يدري قبل يومين كفّر المسلمين بسبب أمريكا“.

وأضاف آخر يدعى أبو سعود :“الإرهابي لجأ إلى مصدره ومموله الرئيس.. نعرف أنهم تم زرعهم في الدول على هيئة رجال دين..“.

https://twitter.com/bosaud412/status/911968627582291968

ويتجاهل دعاة الإخوان والمتعاطفون معهم تحالف دول: مثل قطر، وتركيا، مع الولايات المتحدة الأمريكية، وعلاقتها مع إسرائيل، مقابل دعم الجماعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك