زعيم ميليشيات ”النجباء“ العراقية: سنقاتل في أيّ مكان يطلبه خامنئي

زعيم ميليشيات ”النجباء“ العراقية: سنقاتل في أيّ مكان يطلبه خامنئي

المصدر: إرم نيوز

قال زعيم ميليشيات حركة ”النجباء“ العراقية المنضوية في الحشد الشعبي، أكرم الكعبي، الجمعة، إن الجماعات الشيعية المسلحة في العراق مستعدة للقتال في أيّ مكان يأمر به المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي.

وأوضح الكعبي خلال كلمة له في مدينة ”شلمان“ شمال إيران برفقة قائد فيلق القدس الإيراني الجنرال قاسم سليماني، أن ”الجماعات العراقية المقاومة تقاتل تحت قيادة المرشد علي خامنئي، ومستعدة للقتال في كل مكان وزمان ضد الجماعات التكفيرية والإرهابية“.

وأشار ”الكعبي“ وهو رجل دين عراقي على علاقة قوية مع الحرس الثوري، إلى أن ”المقاتلين العراقيين ساهموا بشكل كبير بدعم قوات الرئيس السوري بشار الأسد خلال فترة صعبة عاشتها سوريا خلال الأعوام الماضية“.

وأضاف مخاطبًا الإيرانيين: ”إخوانكم في المقاومة الإسلامية أغلبهم يقاتلون تحت قيادة المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في العراق وسوريا، ومستعدون للتضحية في أيّ أرضٍ تتطلب منا محاربة الجماعات الإرهابية ومناصريها الإقليميين والدوليين“.

وتُؤمن حركة ”النجباء“ التي يتزعمها رجل الدين العراقي أكرم الكعبي بمبدأ ”ولاية الفقيه“ وتتخذ من المرشد الإيراني علي خامنئي مرجعاً لها، وتحظى  بدعم قوي من فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني بقيادة الجنرال قاسم سليماني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com