الحكومة اليمنية تضخ 200 مليون ريال لتسديد رواتب المتقاعدين في عدن‎
الحكومة اليمنية تضخ 200 مليون ريال لتسديد رواتب المتقاعدين في عدن‎الحكومة اليمنية تضخ 200 مليون ريال لتسديد رواتب المتقاعدين في عدن‎

الحكومة اليمنية تضخ 200 مليون ريال لتسديد رواتب المتقاعدين في عدن‎

اتخذ رئيس الحكومة اليمنية احمد عبيد بن دغر، اليوم السبت، حلولاً عاجلة لمشكلة مرتبات الموظفين المتقاعدين المدنيين الذين لم يتسلموا مرتباتهم منذ أشهر.

ووجه بن دغر، خلال اجتماع له اليوم مع مديري البنك المركزي والبنك الأهلي والهيئة العامة للبريد، بضخ مبلغ 200 مليون ريال في مكاتب بريد عدن كمرتبات للموظفين المتقاعدين المدنيين، الذين لم يتسلموا مرتباتهم منذ أشهر .

وأكد، أن هذه الدفعة ستكون الأولى، على أن تليها دفعات أخرى خلال الأيام القليلة القادمة، كما وجه بن دغر بمعالجة مشكلة المتقاعدين العسكريين خلال الأيام القادمة.

من جانب آخر، شدد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، على ضرورة عودة صحيفة 14 تشرين الأول/ أكتوبر الحكومية في عدن العاصمة المؤقتة لليمن، قبل حلول الذكرى الـ 53 لثورة 14 تشرين الأول/ أكتوبر المجيد،ة التي أنهت الاستعمار البريطاني  جنوب البلاد.

وأشار إلى أن اليمن، يتجه نحو الدولة الاتحادية، ووزارة الإعلام ومؤسساتها يجب أن تعمل في هذا الاتجاه، مبدياً استعداده لتذليل كافة الصعاب التي تقف أمام عودة الصحيفة الحكومية من عدن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com